الرئيسية / غريب عجيب / عروس تطلب إحداث شلل نصفي لشاب سعودي

عروس تطلب إحداث شلل نصفي لشاب سعودي

2289204388طالبت عروس في العقد الثاني من عمرها، المحكمة الجزائية في مدينة جدة  السعودية الاقتصاص من شاب تسبب في إصابتها بشلل نصفي في حادث دهس مروري تعرضت له في أول أسبوع من شهر العسل.
ونقلت صحيفة “عكاظ” السعودية عن الفتاة قولها في الدعواه “فقدت الحياة.. فقدت كل شيء.. أصبحت أعاني من عجز وشلل نصفي.. ولا يجبر ضرري إلا أن أرى خصمي وقد أصبح مثلي مشلولا وفي نفس الحال”.
 

وعقد قاضي المحكمة الجزائية جلسة للنظر في القضية ،وأفادت الفتاة أن خصمها عرض عليها مبلغ ستة ملايين ريال مقابل التنازل عن حقها ، لكنها رفضت وشددت أنها لن تتراجع عن طلب معاقبة خصمها بالمثل.
وقرر قاضي المحكمة منح الأطراف فرصة إضافية لجهود الصلح مع إشراك لجنة الصلح في المحكمة لبذل مساعيها لتقريب وجهات النظر ومحاولة إقناع الفتاة بتسوية ترضيها خلاف طلبها المتمثل في “إحداث شلل نصفي كامل لخصمها”.
ويذكر أن الفتاة تعرضت لحادث دهس مروري من قبل شاب سعودي كان يسير بسرعة عالية وفق تقرير مرور جدة الذي شدد في تقرير الحادث المقدم للمحكمة أن السائق المتهم يتحمل الخطأ بنسبة 100 %، فضلاً على أنه كان يسير بسرعة عالية ولم يأخذ الحيطة والحذر، إضافة لخروجه من شارع رئيس الى شارع فرعي وله سابقة قيادة مركبة تحت تأثير الكحول.
وقدمت الفتاة للمحكمة مذكرة ختمت بقولها: لن أقول “ليتني مت قبل هذا”.. فأنا مؤمنة بقضاء الله وقدره، لكنني مؤمنة بأن من شرع الله القصاص.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

أفغاني يقطع شفتي وأنف زوجته بسبب "مصروف البيت"

عروس مصرية تقتل عريسها لأنه.. بخيل

تخلصت عروس مصرية من زوجها البخيل وقتلته أثناء نومه، بحسب صحيفة “دنيا الوطن”. وقامت الزوجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *