الرئيسية / أخبار / عبدالله بالخير: برودة أعصاب زوج أحلام تزعجني

عبدالله بالخير: برودة أعصاب زوج أحلام تزعجني

يرى كثيرون أن المغني عبدالله بالخير، الذي ظهر عضواً للجنة تحكيم في برنامج “ديو المشاهير”، كان موفقاً أكثر من المغنية الإماراتية أحلام التي ظهرت أخيراً في لجنة تحكيم برنامج “أرب آيدل”.

“البيان” اتصلت به لمعرفة إن كان سعيداً بتفوقه على مواطنته أحلام، فكان سخياً بتصريحاته اللاذعة تارة والطريفة تارة أخرى، إذ أكد أنه لو كان زوجاً لأحلام، لضرب بعصاه من يسيء إليها ولو بكلمة، وأبدى انزعاجه من برودة أعصاب زوجها، وسماحه لكل من هب ودب بجرحها بالكلمات والتعليقات القاسية، كاشفاً عن عدم تصويته لأي من مشتركي “أرب آيدل”، ورفضه أن يكون عضواً في لجنة تحكيم برنامج “نجم الإمارات”، الأمر الذي سيدهش القائمين على البرنامج، لأنهم سيقرأون رد بالخير على عرضهم، حالهم حال القراء في هذا الحوار.

قال بالخير: اعتاد الجمهور على شخصيتي المرحة وأسلوبي العفوي في الكلام وتعليقاتي الطريفة من خلال الحفلات، واللقاءات التلفزيونية، وتواجدي بينهم في الاحتفالات والمناسبات الوطنية والاجتماعية والأعياد، لذلك كنت ضيفاً خفيفا ومحبباً إلى قلوبهم عندما ظهرت في برنامج “ديو المشاهير” كعضو لجنة تحكيم، ولم أصدمهم بطباع لا يعرفونها عني، أما أحلام فقد ظهرت بشخصيتها الحقيقية، لأول للمرة الأولى عبر برنامج “أرب آيدل” الذي سلط الأضواء عليها بشكل لافت، وعرّف الجمهور طباعها وأسلوبها وقوة شخصيتها التي لم يعرفها من قبل عنها، ما جعلها محط اهتمامهم وتعليقاتهم وولد لها صدى كبيراً في أنحاء الوطن العربي.

عتاب

وأضاف ضاحكاً: أنا منزعج وعاتب على زوجها، الذي كان يرافقها خلال حلقات تصوير البرنامج، ويسكت عن التعليقات السطحية والجارحة، التي كانت توجه إليها من قبل الجمهور، ويكتفي بالضحك فقط، ومع احترامي الكبير له، إلا أنني لو كنت مكانه لضربت بعصاي كل من يحاول أن يتفوه بكلمة لا تليق بشخص أحلام وفنها.

وبسؤالنا عما إذا كان سيضرب بعصاه المغني راغب علامة الذي ربطته بأحلام مشاحنات ساخنة وتعليقات مستفزة، قال بالخير: صحيح أن أحلام كانت تبالغ في مزاحها أحياناً، ولكنني أعتقد أن كل ما كان يحدث بينهما مجرد مزاح لتلطيف أجواء البرنامج.

لم أصوت لأحد

وحول تصويته لمشتركي “أرب آيدل”، قال بالخير: وصول كارمن سليمان ودنيا بطمة إلى النهائيات أسعدني، ولكن هذا لا يعني أن بقية المشتركين ليسوا موهوبين أو لا يمتلكون أصواتاً رائعة، فجميعهم نجوم وأتمنى لهم التوفيق، وعلى الرغم من فرحي بفوز المصرية كارمن التي أبهرتني بصوتها النقي العذب، إلا أنني لم أصوت لها أو لأي أحد من المشتركين.

رفض قاطع

علاقة بالخير القوية بمدير عام قنوات “نجوم” سهيل العبدول، لم تمنعه من رفض عرض العبدول ليكون واحداً من أعضاء لجنة تحكيم برنامج “نجم الإمارات” الذي سيرى النور قريباً، وقال بالخير: في البداية كان البرنامج على مستوى الخليج، ولكن بعد أن أصبح على نطاق الإمارات فقط، قررت ألا أشارك فيه، لأن الإنسان يبحث دائماً عن التطوير والانتشار، وقد رشحني العبدول لأكون عضواً في لجنة تحكيم البرنامج، إلا أنني لم أرد للآن على عرضه سواء بالقبول أو الرفض، ولكن بما أنكم من فتح الموضوع، فسأعلن عن رفضي لطلبه عبر جريدتكم، مع حبي الكبير له. دور أريام. المصدر البيان

عن ابو محمد

تعليق واحد

  1. يعني اللي انت سويته وقلته في ديو المشاهير مع مريام فارس كان عدل وزين ويدعي الفخر
    روح الله يهديك ويثوب عليك يا شيخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *