الرئيسية / جرائم وحوادث / عامل يتنكر بزي إمرأة ويجري عمليات تجميل

عامل يتنكر بزي إمرأة ويجري عمليات تجميل

عامل يتنكر بزي إمرأة ويجري عمليات تجميل

نظرت محكمة جنايات دبي صباح أمس قضية عامل يبلغ من العمر 42 عاما اتهمته نيابة دبي بمزاولة مهنة الطب البشري من دون ترخيص من وزارة الصحة، وهتك عرض المجني عليها مفتش طبي تبلغ من العمر 39 عاما، والتنكر بزي إمرأة، والاعتداء على سلامة جسم المفتشة بعد الشروع بعمل جلسة ليزر فتسبب لها بحروق في الجلد، وارتكاب عمل من شأنه تعريض صحة المجني عليها للخطر.

وجاء في أمر الإحالة وبحسب أقوال المجني عليها أنها علمت من بلدية دبي على وجود صالون نسائي في منطقة المرقبات يجري عمليات جراحية تجميلية دون ترخيص، فتوجهت للمركز وهناك قابلت موظفة كانت جالسة على طاولة الاستقبال، فأخبرتها أنها تريد عمل جلسات علاجية بالليزر لإزالة الشعر، وعمل حقن للخد، فردت عليها بأن تلك الجلسات يتم إجراؤها في شقة تابعة للمركز حيث أخذتها للشقة.

وأضافت أنها وبوصولها برفقة الموظفة قابلت فتاة ادعت أنها مساعدة الطبيبة، وعرضت عليها الغرفة وأدوات التخدير والجراحة، وأثناء ذلك حضر المتهم الذي كان متنكرا بزي فتاة ويضع مكياجا وقد صبغ أظافر يديه وكان يتحدث على أنه فتاة، وطلب منها مرافقته إلى غرفة الفحص، وأثناء ذلك اتصلت بالشرطة كي يحضروا ويتم ضبط المتهمين.

حيث دخلت بعد ذلك إلى غرفة الفحص وبعد قليل دخل المتهم على أنه هو المختصة بإجراء جلسات الليزر وقام بوضع يده على كتفها وشغّل جهاز الليزر وشرع في إجراء الجلسة العلاجية وفور ذلك شعرت بألم شديد كون الجهاز كان ذا حرارة عالية وأصيبت بحرق فطلبت من المتهم التوقف عن الاستمرار في العلاج، وبعد دقائق حضرت الشرطة، وتم ضبط المتهمين والتحفظ على الأجهزة الطبية وعلى أكثر من 100 ملف لعمليات جراحية أجريت في الشقة. البيان

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

معنى كلمة متصوع

معنى كلمة متصوع

ظاهرة متصوع بعد اغنية الفنان الاماراتي عيضه المنالي متصوع انتشرت فيديوهات لشباب وبنات من الامارات …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *