الرئيسية / جرائم وحوادث / عامل مطعم ينشر صورته وهو يقف بصحون السلطة ويثير الغضب!

عامل مطعم ينشر صورته وهو يقف بصحون السلطة ويثير الغضب!

طردت محلات “بيرجر كينج” بولاية “أوهايو” الأمريكية، أحد عمالها بعد 15 دقيقة فقط من بثّه صورة له وهو يقف بحذائه داخل إناء طعام. ويذكر إن شخصاً مجهول الهوية، يعمل بأحد محلات “بيرجر كينج” بثّ صورة لنفسه أول من أمس الاثنين 16 يوليو/تموز، على موقع منتدى الصور “4 تشان”، وفي الصورة تبدو فقط قدما العامل وقد وقف بحذائه في آنية مملوءة بقطع الخس المعد للسلطة، وكتب مع الصورة “هذا هو الخس الذي تأكلونه في محلات بيرجر كينج”.

وأضافت صحيفة هفنتون بوست” الأمريكية: إن الصورة صدمت مستخدمي الموقع، الذين قاموا بسرعة بتتبع بيانات الـ”جي بي اس” المصاحبة للصورة، ليكتشفوا أن الصورة التقطت في محل يقع في ضاحية “ماي فيلد هايتس” بمدينة “كليفلاند” بولاية “أوهايو” الأمريكية. ولم يكتفِ مستخدمو الموقع بإبلاغ وسائل الإعلام المحلية، بل استطاعوا تحديد عنوان ورقم الهاتف في محل “بيرجر كينج”، ثم قاموا بنشره، ومن بعدها توالت الرسائل الإلكترونية والاتصالات الهاتفية على إدارة المطاعم الشهيرة.

وقالت الصحيفة إن الأمر لم يستغرق سوى 15 دقيقة منذ بث الصورة وحتى بدأت الاتصالات. ونقلت الصحيفة عن مديرة الفرع الذي حدثت به الواقعة، أنه تم الكشف عن العامل صاحب الصورة، وأكدت أنه أحد العاملين منذ فترة طويلة، وأشارت إلى أن سيتم فصله ومدير الدوام المسؤول وقت حدوث الواقعة. وحسب الصحيفة فقد بث مستخدمو موقع “4 تشان” تعليقاتهم اللاذعة على الواقعة وطرد العامل، وقال أحدهم: “لقد أوقعت نفسك في مشكلة، فلا تعبث بطعام الناس”، ورد آخر: “الآن يمكنه الاستمتاع بالطرد من العمل”.

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *