الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / عاجل.. نادي الوصل يستغني رسمياً عن خدمات المدرب مارادونا

عاجل.. نادي الوصل يستغني رسمياً عن خدمات المدرب مارادونا

أقال نادي الوصل الإماراتي لكرة القدم مدرب الفريق الأول الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا بعد اجتماع مطول الثلاثاء، على الرغم من تبقي سنة كاملة في عقده، دون أن يكشف عن السبب الحقيقي وراء القرار.

وقال الوصل في بيان صحافي على لسان المدير التنفيذي بالوكالة عبدالله آل بشر إن “إدارة النادي قررت الاستغناء عن خدمات المدرب مارادونا قبل انطلاق الموسم المقبل بعد دراسة جدوى بقاءه في النادي من جميع المحاور”.

وعلمت “يوروسبورت عربية” من مصدر مطلع تحفظ على ذكر اسمه بأن “مارادونا رفض الانصياع لطلب النادي بإقامة معسكر خارجي استعداداً للموسم المقبل وطلب من الإدارة الإبقاء على الفريق في الإمارات على شاكلة الموسم الماضي للاكتفاء بمعسكر داخلي الأمر الذي رفضه النادي جملة وتفصيلاً وأدى إلى إقالة الأسطورة من منصبه”.

ورأى نادي الوصل أن الالتزام بتنفيذ مطالب مارادونا لم يجد نفعاً في الموسم الماضي وأثر سلباً على الفريق من الناحية الفنية خصوصاً على صعيد اللياقة البدنية للاعبين الذين لم يظهر أغلبهم بالمستوى المطلوب وضربتهم لعنة الإصابة.

وفشل مارادونا في قيادة الوصل إلى منصات التتويج في البطولات المحلية التي خرج منها بخفي حنين، فيما ودع البطولة الخليجية بعدما كان اللقب في متناوله إذ سقط في المباراة النهائية أمام المحرق البحريني بركلات الترجيح في قلب دبي.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

خبر عاجل وسار لمواطنين دولة الامارات : الافراج عن المواطنين أصحاب القضايا المالية

خبر عاجل وسار لمواطنين دولة الامارات : الافراج عن المواطنين أصحاب القضايا المالية بناءا على …

تعليق واحد

  1. يوسف الشيباني

    سبحان الله منى سنتعلم الدرس مش كفاية خلاص نصرف على كرة القدم والفشل الذريع هو من يطفو في النهاية كل مرة ونقدم الإمتيازات ونصرف على أناس ما يستحقون كل ذلك وبعد ذلك عند الفشل نطرد ونستغني عن المدرب وهذه تسمى بالتخبط الذي لافائدة منه لماذا لا يهتمون بالرياضات الفردية التي أبدع فيها شباب الإمارات كفاية كرة قدم التي لاتفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *