الرئيسية / غريب عجيب / عائلة أميركية تقيم قلعة لمواجهة نهاية العالم

عائلة أميركية تقيم قلعة لمواجهة نهاية العالم

عائلة أميركية تقيم قلعة لمواجهة نهاية العالمقامت عائلة أميركية تعتقد أن العالم سينتهي بواسطة نبضة إلكترومغناطيسية قوية ستتسبب في اختفاء الطاقة وتعيد البشر لعصور الظلام بإنشاء قلعة مزودة بجسر وقبو محصن.
كان “برينت” قد قرر الاستعداد هو وعائلته لنهاية العالم من خلال بناء قلعة محصنة في أعماق الغابات بولاية “نورث كارولينا” والتدرب على استخدام أسلحة العصور الوسطى من أسهم وأقواس ومنجنيق وسيوف، وفقا لما ذكر موقع odditycentral.
كان قد “برينت”، الذي عمل سابقا في صفوف القوات الأميركية، قد بدأ في الاستعداد لنهاية العالم منذ عام 1999 مع ظهور تنبؤات حول أن العالم سينتهي بحلول عام 2000 نتيجة الفوضى التي ستسبب فيها أجهزة الكمبيوتر حيث كان يرغب في التأكد من أن عائلته ستكون في أمان عندما تنتهي الحضارة.
وقد احتفظ “برينت” بالفكرة في عقله ولم يخبر أحد بها حتى لا يعتقد أحد أنه مجنون لكنه في النهاية قرر تنفيذ الأمر بمساعدة عائلته بأكلمها.
وقد قامت قناة “ناشيونال جيوغرافيك” بتصوير فيلم وثائق عن العائلة والقلعة التي بنتها والتي قام “برينت” بعمل وديعة في البنك لمدة 100 عام لضمان عدم بيع القلعة في حالة وقوع أي شييء له.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعادل سلبي بين فرنسا و الاكوادور – كاس العالم البرازيل 2014

السلام عليكم شهدت مباراة فرنسا و الاكوادور تعادلا سلبيا بين المنتخبين , رغم هذا التعادل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *