الرئيسية / غريب عجيب / ظهور جسم ضوئي غريب في سماء أم البواقي يثير الذعر!

ظهور جسم ضوئي غريب في سماء أم البواقي يثير الذعر!

ظهور جسم ضوئي غريب في سماء أم البواقي يثير الذعر!

 

في حادثة فريدة وغريبة، التقطتها عدسة كاميرا لأحد أعوان الغابات، العامل بمنطقة عين الزيتون بولاية أم البواقي في الجزائر كان يريد من خلالها التقاط صورة تذكارية قبل أن يتفاجأ بالظاهرة، عقب اكتشاف جسم ضوئي غريب.

وكما توضحه الصورة، على شكل طائر ضخم فاتح جناحيه ظهر فجأة في سماء منطقة قلعة الطارف بضواحي بلدية عين الزيتون، على بعد حوالي 35 كلم شرق ولاية أم البواقي، قبل أن يختفي هذا الجسم الغريب وبسرعة البرق قبل أن تدركه الأبصار.

وحسب ما رواه رب أسرة وعامل منذ 20 سنة بالمصلحة الفرعية للغابات بمنطقة عين الزيتون بولاية أم البواقي، الذي أقسم بأغلظ الإيمان أن الصورة التي تم التقاطها عن طريق الصدفة، بينما كان يزاول نشاطه وكالمعتاد في حراسة غابات المنطقة، لا تشوبها أي شوائب ولا يعتريها أي تزييف، كما يعتقد البعض، بل هي حقيقة يعجز اللسان عن تفسيرها.

كما أضاف محدثنا، الذي لم يخف حالة الذعر والفزع الذي تملكه لحظة اكتشافه الجسم الغريب، إلا عن طريق أخد الصور التذكارية من أصل 3 صور التي تم التقاطها عن طريق عدسة الكاميرا مبرمجة آليا، كما أكد السيد الصادق أن الجسم الضوئي الغريب الذي اختفى في لمح البصر عن الأنظار لم يتمكن من مشاهدته بالعين المجردة. وبين الحقيقة والخيال، تبقى قصة الجسم الضوئي الغريب تحتاج إلى تفسير علمي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور حوت عملاق نافق يثير الذعر على سواحل كندا

بالصور… حوت عملاق نافق يثير الذعر على سواحل كندا

يعيش سكان بلدة صغيرة على الساحل الشرقي بكندا في ذعر بسبب حوت عملاق نافق، يبدو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *