الرئيسية / غريب عجيب / طُردت من المدرسة لأنها تشبه الصبية

طُردت من المدرسة لأنها تشبه الصبية

طُردت من المدرسة لأنها تشبه الصبية

تم طرد فتاة تبلغ من العمر 8 أعوام من إحدى المدارس الأميركية المحافظة، بعد أن أعلمتها إدارة المدرسة بأنها تشبه الأولاد، وأنه يجب عليها إدراك أنها «قد خُلقت أنثى».

وذكرت صحيفة «إندبندنت» البريطانية أن جدَّي سوني كاهلي قد أخرجاها من المدرسة، بعد تلقي رسالة الإدارة التي تفيد بأن مظهر حفيدتهما لا يتوافق والمعايير المطلوبة، لأنها لا تظهر أنها أنثى بما فيه الكفاية.وترتدي سوني سراويل الجينز وشعرها قصير كالأولاد، وهي من محبي الرياضات العنيفة.

وأوضح ذوو الطفلة أنهم صُدموا من الرسالة، ومن طلب المدرسة أن تتصرف حفيدتهم بشكل يتوافق أكثر مع شروطها، لتصبح أكثر أنوثة، وإلا سيتم نقلها إلى مدرسة أخرى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

في سابقة تعد الاولي من نوعها قامت محكمة بريطانية باصدار حكماً بسجن امرأة بتهمة تغيب أطفالها الـ 3 بصورة مستمرة عن المدرسة، والفشل في ضمان ذهابهم إليها بشكل منتظم. وأصدرت محكمة الصلح بمدينة ترورو في مقاطعة كورنوال، حكماً بالسجن لمدة 8 أسابيع وإضافته إلى حكم بالسجن لمدة 12 أسبوعاً علّقت تنفيذه سابقاً بحق المرأة، التي لم تكشف عن هويتها لأسباب قانونية. واستمعت المحكمة إلى أن الأطفال الـ 3، والذين تبلغ أعمارهم 6 و14 و15 عاماً، تغيبوا عن المدرسة على الرغم من أن والدتهم واجهت المحاكمة 4 مرات من قبل بسبب هذا التغيب، أسفرت 3 منها عن إصدار أحكام بحقها لخدمة الجالية وحكم بحظرها من التجول. وكانت محكمة الصلح بمدينة ترورو، أصدرت حكماً بالسجن لمدة 12 أسبوعاً بحق المرأة في يوليو الماضي، لكنها أوقفت تنفيذه لمدة 12 شهراً. وأبلغ كيفن هيل، ممثل الإدعاء بالنيابة عن السلطة المحلية، المحكمة، أن الأطفال "غابوا عن المدرسة في مناسبات عديدة غير أن دوامهم لم يتحسن على الرغم من مقاضاة الأم سابقاً بتجاوزات من هذا القبيل".

تغيب الأطفال عن المدرسةتسبب في سجن الأم

في سابقة تعد الاولي من نوعها قامت  محكمة بريطانية باصدار حكماً بسجن امرأة بتهمة تغيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *