الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / طيران الإمارات تمدد رعاية باريس سان جيرمان

طيران الإمارات تمدد رعاية باريس سان جيرمان

طيران الإمارات تمدد رعاية باريس سان جيرمانأعلنت طيران الإمارات ونادي باريس سان جيرمان لكرة القدم عن صفقة رعاية جديدة بينهما تتضمن رعاية قميص الفريق لخمس سنوات أخرى لتمتد بذلك شراكة الناقلة مع النادي الذي أحرز مؤخرا بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي حتى نهاية موسم 2018 / 2019.

وتم إشهار الصفقة رسمياً أمس خلال مؤتمر صحفي في استاد “بارك دي برينسيس” في باريس عقده تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لمبيعات الركاب العالمية وناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان.

وقال الخليفي إن من شأن هذه الاتفاقية أن تعزز علاقة الشراكة بين باريس سان جيرمان وطيران الإمارات وتوفر الفرصة لكل منهما لتوسيع انتشار علامته التجارية كما ستساهم في ذات الوقت في تحسين صورة كل طرف عبر العالم.

وقال تيري أنتينوري إن إنجازات باريس سان جيرمان وخاصة إحراز بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي ومسيرة نجاحه المستمرة في البطولة الأوروبية واستمرار انضمام مزيد من النجوم العالميين إلى صفوفه تساهم في جعل الفريق شريكاً مثالياً لتعزيز حضور علامتنا التجارية في فرنسا والدول الأخرى التي تخدمها رحلاتنا والتي تحظى فيها كرة القدم باهتمام واسع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *