الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / “طيران الإمارات” ترعى قميص ريال مدريد لـ 5 سنوات

“طيران الإمارات” ترعى قميص ريال مدريد لـ 5 سنوات

"طيران الإمارات" ترعى قميص ريال مدريد لـ 5 سنواتأعلنت “طيران الإمارات”، اليوم، انضمام نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى قائمة رعايتها الرياضية، ليصبح سادس فريق أوروبي عملاق ترعاه الناقلة الدولية.

ووقع الاتفاقية اليوم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي” لطيران الإمارات” والمجموعة، وفلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وذلك في استاد “سانتياغو برنابيو” مقر النادي الملكي الشهير في العاصمة الاسبانية مدريد.

كما تم كشف النقاب عن أطقم ملابس ومعدات الفريق الجديدة التي تحمل شعار Fly Emirates والتي سيرتديها لاعبو الفريق الذي يضم كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس وكريم بنزيمة.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم “يشكل إعلاننا اليوم عن رعاية القميص تطوراً هائلاً في علاقتنا مع ريال مدريد وبلوغها مستويات أعلى. وسوف تساعدنا العلاقة مع هذا النادي العالمي الشهير على تعزيز انتشار علامتنا التجارية من خلال تطوير علاقاتنا مع مشجعي الرياضة عبر العالم، ذلك أننا نوثق ارتباطنا مع ناد يحظى بقاعدة جماهيرية تعد من بين الأوسع على مستوى العالم”.
وأضاف “لقد لعب النادي دور العامل المساعد المهم في نمو علامتنا وأعمالنا التجارية في إسبانيا، ونحن على ثقة تامة من أن رعايتنا الجديدة لقميص النادي سوف تتيح لنا مواصلة النمو بزخم قوي لتعزيز ارتباط وتكامل علامتنا التجارية مع اسم ريال مدريد، ما يوفر للمشجعين حول العالم تجارب فريدة”.
وتتضمن الاتفاقية حق طيران الإمارات في استخدام مرافق الضيافة الممتازة في الاستاد لاستقبال ضيوفها ومدعويها، بما في ذلك جناح الضيافة الخاص بكبار الشخصيات، واستخدام اللاعبين في عمليات الترويج وبعض المزايا والحقوق الإعلانية. كما ستواصل طيران الإمارات إبراز علامتها التجارية في استاد “سانتياغو برنابيو”.

وبالإضافة إلى ريال مدريد، تضم قائمة طيران الإمارات للرعاية الرياضية عدداً من أقوى وأشهر فرق كرة القدم الأوروبية والبطولات العالمية، بما في ذلك بطولة كأس العالم لكرة القدم، وبطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وأندية ارسنال وميلان” وباريس سان جرمان وهامبورغ وأولمبياكوس، ومدرسة آرسنال لكرة القدم في دبي، وكأس طيران الإمارات ودوري زين السعودي لكرة القدم.
وطيران الإمارات شريك رسمي أيضاً للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتشمل الشراكة حقوق رعاية جميع البطولات التي يشرف عليها وينظمها الاتحاد، يما في ذلك بطولة الاتحاد الآسيوي، وكأس الاتحاد الآسيوي، وكأس التحدي، بالإضافة إلى عدد من بطولات السيدات والشباب.
وكانت طيران الإمارات قد أعلنت أخيراً رعاية بطولة برشلونة المفتوحة للتنس، أعرق بطولة تنس في إسبانيا وواحدة من أشهر بطولات الجولة الأوروبية التي تقام على الملاعب الترابية، وتمتد هذه الرعاية حتى عام 2018.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *