الرئيسية / جرائم وحوادث / طفل في الخامسة يقتل شقيقته بسلاح خاص بـ”الأطفال”

طفل في الخامسة يقتل شقيقته بسلاح خاص بـ”الأطفال”

طفل في الخامسة يقتل شقيقته بسلاح خاص بـ”الأطفال”أطلق صبي أميركي في الخامسة النار على أخته (عامين) مساء أول من أمس الثلاثاء بولاية كنتاكي الأميركية ببندقية خاصة حصل عليها شهر نوفمبر كهدية لعيد ميلاده.

وأصيبت الطفلة كارولين سبارك (عامين) بطلق ناري في صدرها بينما كان أخوها يلعب ببندقيته من نوع (Crickett) وتحمل علامة “بندقيتي الأولى” “My First Rifle” من صنع شركة (Milton, Pa.-based Keystone Sporting Arms LLC,) المشهورة ببيع الأسلحة بجميع أنواعها منها بنادق حقيقية خاصة بالأطفال تأتي بجميع الألوان منها الأزرق والوردي.

وتعرض هذه الشركة على موقعها الإلكتروني “ركنا لأسلحة الأطفال” مع صور لذكور وبنات يحملون البنادق، وتشجع الأولياء على إهداء أطفالهم ما بين (5 إلى 7 سنوات) واحدة من هذه البنادق كونها تفرحهم كثيراً وتجعلهم أكثر سعادة.

الشركة التي تأسست في عام 1996، تقول على موقعها انها باعت 60 ألف بندقية بما فيها بنادق “كريكيت” الخاصة بالأطفال في عام 2008، وهي آخر سنة تكشف فيها عن حجم المبيعات.

المالك والرئيس بيل مكنل رفض التعليق عن الحادثة لكنه قال ان “الشركة تؤمن بأن الأسلحة النارية آمنة وهي تسوق المعدات المناسبة وفقاً للأعمار لضمان أفضل تجربة.” ووصف الحادثة بأنها مجرد حادث مجنون سببه الوالد الذي ترك البندقية محشوة في يد الصبي دون مراقبة.

وقال أن البندقية مصممة بطريقة تمنع الطفل من تحميل رصاص إضافي ولكنها لا تمنعه من إطلاق النار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أربعيني يقتل عروسه القاصر بوحشية ويمثل بجثتها!

أربعيني يقتل عروسه القاصر بوحشية ويمثل بجثتها!

أقدم رجل عراقي على قتل زوجته القاصر والتمثيل بجثتها قبل أن يفر إلى جهة مجهولة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *