الرئيسية / جرائم وحوادث / طعنها بسكين لأنها جلبت البيتزا بدل الدجاج

طعنها بسكين لأنها جلبت البيتزا بدل الدجاج

طعنها بسكين لأنها جلبت البيتزا بدل الدجاج

طعن رجل في تكساس حبيبته بسكين مطبخ بعد أن أحضرت له البيتزا للغداء بدل سندويش الدجاج الذي طلبه.

وذكرت قناة (كي دابليو تي أكس) أن الشرطة اعتقلت مايكل دارين كورسي (34 عاماً) بعد أن تلقت بلاغاً من المنزل الذي يسكنه مع حبيبته التي وجودوها مصابة.

وقالت المرأة إن مايكل دارين كورسي أرسلها لتجلب له سندويش دجاج للغداء وحين عادت ومعها البيتزا ثار جمام غضبه، فطعنها بسكين مطبخ.

وأقدم الرجل أيضاً على خنق حبيبته، وضربها على وجهها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تهدّد زوجها بسكين لأنه رفض معانقتها!

تهدّد زوجها بسكين لأنه رفض معانقتها!

  صدق المثل القائل “ومن الحب ما قتل” فلقد اعتدت امرأة أميركية على زوجها وهدّدته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *