الرئيسية / غريب عجيب / طالبة تكتشف إصابتها بالسرطان بعد مشاهدة فيلم

طالبة تكتشف إصابتها بالسرطان بعد مشاهدة فيلم

طالبة تكتشف إصابتها بالسرطان بعد مشاهدة فيلم

اكتشفت طالبة بريطانية إصابتها بنوع نادر من السرطان بعد أن شاهدت فيلم “حارسة أختي” من بطولة النجمة الأميركية كاميرون دياز.

وكانت أليكس كوبر (17 عاماً) من مقاطعة كنت البريطانية، قد اكتشفت أنها مصابة بالسرطان بعد مشاهدتها لفيلم “My Sister’s Keeper” (حارسة أختي) على إثر مقارنة عوارضها مع عوارض شخصية الفيلم التي تصاب بالسرطان.

وأشار الموقع الى أنّ حالة كوبر اليوم مستقرة، وهي تتابع دراستها بعد سنتين من خضوعها للعلاج الكيميائي بسبب مرض اللوكيميا.

وقالت كوبر “كانت هذه اللحظة إحدى لحظات الحياة التي تفوق الواقع. كنت أشاهد الفيلم وأدركت فجأة أنّ لديّ الأعراض نفسها. كنت مرعوبة في البداية إلا أنني بدأت أهدّئ من روعي وقررت استشارة الطبيب الذي أجرى لي تحاليل دم”، وأضافت “أعتقد أنه لو لم أشاهد الفيلم لما تم تشخيصي بالمرض في الوقت المناسب”.

وكانت كوبر تعاني من التعب وأوجاع في رأسها وانتفاخ في بطنها كما لاحظت وجود قروح في أنحاء جسمها، إلا أنها لم تدرك إصابتها بنوع من اللوكيميا، إلا في العام 2010 بعد 3 أسابيع من مشاهدتها للفيلم، عندما هرعت لاستشارة طبيب.

يذكر أنّ أحداث الفيلم المقتبس عن كتاب بنفس الاسم للكاتبة الأميركية جودي بيكو، تدور حول أسرة أميركية تواجه موقفاً صعباً، حين تكتشف إصابة إحدى بناتها بمرض سرطان الدم.

ويسعى كل من الأب والأم (التي تلعب كاميرون دياز دورها) إلى جعل ابنتهما الأخرى “آنا” (إبيغيل برسلين) مهيّأة لأن تكون متبرعة بالأعضاء لشقيقتها المصابة بالسرطان، وذلك عبر إخضاعها لعدد كبير من العمليات والفحوصات الطبية، كما تتضامن الأم مع ابنتها بالتضحية بشعرها.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

كوكايين في مياه الشرب ببريطانيا

كوكايين في مياه الشرب ببريطانيا

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن عثور الهيئات المختصة على كميات من مخدر الكوكايين في مياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *