الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / ضبط عامل بقالة بتهمة التحرش بالأطفال في الشارقة

ضبط عامل بقالة بتهمة التحرش بالأطفال في الشارقة

ضبط عامل بقالة بتهمة التحرش بالأطفال في الشارقة

ألقت شـرطة الشـارقـة القبـض على عامل في بقالة بتـهمة التحـرش بالأطفال، وتمت إحالته إلى مركز شرطة الحيرة الذي تابع التحقيق حول ملابسات القضية، بناء على اتصال ورد من امرأة تقيم في منطقة البطينة، إلى غرفة العمليات المركزية في القيادة العامة لشـرطة الشـارقة.

وكانت امرأة فوجئت بطفلها البالغ من العمر ست سنوات، يشكو تحرش البائع به مرات عدة، واعتقدت في البداية أن طفلها يتوهم الأمر، لكنها فوجئت بجارتها التي يبلغ طفلها تسع سنوات تشكو وقوع الممارسات نفسها مع طفلها من قبل البائع، فتوجهت المرأتان برفقة طفليهما إلى البقالة، وتأكدتا من وجود البائع المشتبه فيه، واتصلت إحداهما بغرفة العمليات المركزية.

وعلى الفور توجهت إلى الموقع إحدى دوريات الأحياء السكنية، وقام رجال الدورية بتهدئة روع المرأتين، وتم القبض على المشتبه فيه وإحالته الى مركز شرطة الحيرة، بعد أن طلبوا من المرأتين التوجه إلى المركز وفتح بلاغ رسمي بالواقعة.

من جانبها، طالبت شرطة الشارقة الأهالي بمراقبة أطفالهم، وعدم السماح لهم بالاختلاط بمن يكبرونهم سناً، خصوصاً ممن يقدمون الخدمات من العمال الآسيويين، والإبلاغ عن وجود أي مخالفة، ورصد أية سلوكيات وتصرفات غير مقبولة تمس أمنهم وسلامتهم أو تخدش الحياء العام.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

بالفيديو:- اهداف الشارقة الرائعة...

بالفيديو:- اهداف الشارقة الرائعة…

واصل فريق الشارقة تقديم لاعبيه الشباب في دوري الخليج العربي بشكل لافت في مباراة دبي …

تعليق واحد

  1. حسبي الله ونعم الوكيل ..وش يحس فيه الاخ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *