الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / ضاحي خلفان يلتقي سعودياً شكا له بـ”تغريدة”

ضاحي خلفان يلتقي سعودياً شكا له بـ”تغريدة”

ضاحي خلفان يلتقي سعودياً شكا له بـ”تغريدة”

 

معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة، دبي مواطنا سعودياً يدعى عبد الله احمد البداح، كان أرسل رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى القائد العام لشرطة دبي مشتكيا من منعه دخول إمارة دبي بسبب خطأ جراء تشابه بالأسماء.

وأكد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم خلال اللقاء الذي حضره العقيد أحمد عتيق المقعودي مدير إدارة الوقت، والسيد بطي بن درويش الفلاسي مدير إدارة الإعلام الأمني على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وحرص القيادة العامة لشرطة دبي على التواصل مع الجمهور الخارجي للقيادة وإعطاء كل ذي حق حقه وتصحيح الأخطاء التي تقع مبديا اعتذاره الشخصي عن الخطأ الذي وقع وسبب عدم زيارة المواطن السعودي عبد الله لدبي.

من جانبه أشاد عبد الله أحمد البداح بتعامل معالي الفريق ضاحي خلفان تميم مع قضيته والاهتمام الذي أبداه منذ معرفته بالقضية عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) مضيفا أن شرطة دبي معروفة بسمعتها الطيبة في هذا المجال شاكرا له حسن الضيافة والاستقبال والحفاوة التي لاقاها منذ وصوله الإمارة.

وفي ختام اللقاء قام معالي الفريق ضاحي خلفان تميم بإهداء السيد عبد الله البداح هداية تذكارية متمنيا له التوفيق والنجاح في حياته. يذكر أن السيد عبد الله البداح تلقى اتصالا هاتفيا من القائد العام لشرطة دبي بعد إطلاقه تغريده على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) شاكياً رفض الجهات المختصة في مطار دبي دخوله إلى البلاد وقدم معاليه اعتذاره الشخصي من البداح ودعاه إلى زيارة الإمارات مع تحمل شرطة دبي تكاليف التذكرة وإقامته في الإمارة

وام

عن بو زايد

شاهد أيضاً

بالصور ملعب تنس تحت الماء في دبي

  قام المهندس المعماريّ البولنديّ “ كرزيستوف كوتالا ” بتصميم ملعب للتنس تحت الماء قبالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *