الرئيسية / جرائم وحوادث / صيني يحبس طليقته في قبو كي لا تهجره

صيني يحبس طليقته في قبو كي لا تهجره

 صيني يحبس طليقته في قبو كي لا تهجره  صيني يحبس طليقته في قبو كي لا تهجره

ألقت السلطات الصينية القبض على صيني دشن مخبأ سرياً تحت منزله ليدفن فيه مطلقته لرغبتها في هجره والابتعاد عنه على الرغم من أنها طليقته.
وبفضل التعداد السكاني والإجراءات الروتينية تم اكتشاف اختفاء المواطنة “لين يان” وبقيام السلطات بعمليات بحث عديدة وتفتيش داخل بلدة “با غياونغ” بمقاطعة ديانغ الصينية، حيث تسكن، عثروا عليها داخل قبو بناه زوجها السابق “لين داغوان” البالغ من العمر 40 عاماً الذي اعترف أنه اضطر لبناء مخبأ سري أسفل منزله ليخبئ فيها زوجاته بعد طلبهن الطلاق والانفصال عنه تماماً.
وتمكن “داغوان” من استدراج طليقته حتى حبسها داخل هذا السجن الذي بناه تحت الأرض وظلت بداخله شهوراً عديدة مهددة بالموت، ولم تتمكن من الخروج أو الهرب، لأن طليقها هددها بالقتل إن خالفت أوامره، حسبما ورد في موقع دايلي ميل البريطاني.
وأوضح داغون؛ أنه كان يسمح لطليقته الخروج من القبو أثناء تواجده داخل المنزل والتجول حوله، لكن في كل مرة يغادر فيها المنزل يقيدها بالسلاسل ويحبسها داخل السجن الذي ال ويغلق عليه.
وخلال فترة أسرها لم تجرؤ لين البالغة من العمر 35 عاماً على الهرب أو حتى التفكير فيه، ولكن لحسن الحظ تمكنت السلطات بعد عمليات بحث عدة مرات من إنقاذ لين وتحريرها والتحقيق مع طليقها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبو الهول .. صيني !

أبو الهول .. صيني !

لا تعرف الصين المستحيل حتى ولو تعلق الأمر بمعجزة يتباهى المصريون بإنجازها واسمها «أبوالهول»، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *