الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / صور – محمد بن راشد: ميرة ابنتي

صور – محمد بن راشد: ميرة ابنتي

 

 

 

محمد بن راشد: ميرة ابنتي

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، في مستشفى لطيفة، امس، الطفلة ميرة حمد سعود، شقيقة الطفلة وديمة التي قتلها والدها، ودفنها في الصحراء قبل ثلاثة شهور، وقال سموه لوالدة ميرة “اعتبريها ابنتي”.

وأمضى سموه فترة من الوقت في غرفة ميرة التي تعرضت لتعذيب قاس من والدها وعشيقته،  وتكفل بعلاجها وتعليمها ورعايتها واسرتها، وطلب ايلاءها عناية طبية وتربوية عالية المستوى، لكي تتمكن من اجتياز التجربة المؤلمة التي عاشتها في السنوات الماضية.

ميرة (6 سنوات) ترقد منذ الأربعاء الماضي في المستشفى وتنتشر على جسدها آثار إصابات الحرق والتعذيب من قبل والدها وعشيقته، وقالت لـ”الامارات اليوم” انهما “حلقا شعر رأسها، وكانا يسكبان الماء الساخن على جسدها قبل ايذاءها بالأدوات الحادة”.

وروت والدة ميرة لـ”الامارات اليوم” أن سموه طلب من ميرة أن تقبّله، فاستجابت له فوراً، وعرفته فور دخوله الى غرفتها، وقالت له: انت الشيخ محمد”.

وبعد ان شكرت الأم سموه على لفتته الانسانية، قالت انه طمأنها على على اسرتها، وقال “اعتبري ميرة ابنتي”. وتطالب الأم بإعادة حضانة ميرة لها، قائلة: “خسرت ابنتي الكبرى.. ولا أريد أن أخسر الأخرى”.

عن بو زايد

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يهدي شعب الامارات قصيدة مجد الامارات

    أهدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *