الرئيسية / جرائم وحوادث / صدمة أماراتي ضٌبطت زوجته تتسول بسيارة «لكزس»

صدمة أماراتي ضٌبطت زوجته تتسول بسيارة «لكزس»

صدمة أماراتي ضٌبطت زوجته تتسول بسيارة «لكزس» قال مدير إدارة الأمن السياحي في شرطة دبي، العقيد راشد بن صريع، إنه تم ضبط امرأة خليجية الجنسية تقود سيارة لكزس وتتعمد التوقف في محطات البترول ، طالبة من الجمهور، خصوصا الشباب صغار السن ثمن البترول، بحجة انه نفد منها.

وتعددت البلاغات ضدها من أكثر من شخص وفي مناطق متفرقة وتمكنت دورية أمنية من استيقافها في إحدى محطات البترول بعد تعميم على مركبتها، وتبين انها زوجة مواطن في إمارة عجمان لا يعرف شيئا عما تقوم به زوجته التي اعتادت التسول، وصعق الزوج عندما علم بأمرها.

وأشار بن صريع إلى القبض على سيدة عربية الجنسية في أثناء تسولها من أحد الاشخاص حيث تبين بعد اصطحابها إلى مركز الشرطة واخذ بصماتها انها ضبطت قبل 5 مرات في قضايا تسول وتم ابعادها وانها في كل مرة تعود بوثائق جديدة و طرق احتيالية بغرض التسول.

كما تم ضبط شخص على أحد التقاطعات في شارع الوحيدة في دبي اثناء تسوله من السيارات ، وكان يربط يده بشاش ابيض مدعيا انه مريض وحينما لاحظ وجود دورية الشرطة قام بالفرار والقي القبض عليه حيث لوحظ انه قام بربط اكثر من مسطرة على يده ولف عليها الشاش، وبتوقيع الكشف عليه تبين انه سليم معافى ولا يعاني من اي امراض وانه لجأ الى هذه الطريقة للحصول على المال، وتم تحويله للنيابة العامة.

وقال بن صريع : ان هناك بعض المتسولين الذين يقومون بتعليق اكياس من البول تحت ملابسهم مدعين انهم مرضى حيث تكررت هذه الحالة مع اكثر من شخص وتبين انها مادة صفراء وان هؤلاء الاشخاص ليسوا مرضى، محذرا من ظاهرة التسول بالسيارات الفارهة او تلك التي تحمل أرقاما خليجية والتي إعتاد اصحابها اصطحاب العائلة مدعين رغبتهم في العودة إلى بلدانهم وانهم يحتاجون مبلغا من المال لذلك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هندي يقتل زوجته لأنها تأخرت في تقديم الفطور

هندي يقتل زوجته لأنها تأخرت في تقديم الفطور

أقدم هندي على قتل زوجته لأنها تأخرت في تقديم الفطور إليه، ونقلت وسائل إعلام هندية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *