الرئيسية / مال واعمال / “شيفروليه ماليبو 2013” سيارة جديدة للقطاع المتوسط

“شيفروليه ماليبو 2013” سيارة جديدة للقطاع المتوسط

“شيفروليه ماليبو 2013” سيارة جديدة للقطاع المتوسط

سوف يفوق جيل سيارة «ماليبو» الجديد توقعات المشترين عندما تصل إلى الأسواق في السابع من مايو (أيار) المقبل، حسب ما قاله جون ستادويك، المدير الإقليمي لمجموعة «جنرال موتورز» في دبي. وسبب هذا التفاؤل أن الشركة أجرت تجارب على السيارة لمسافة مليون ميل قبل طرحها في الأسواق للتأكد من أن هذا الجيل.

 وهو الثامن في سلسلة «ماليبو»، سوف ينافس بكفاءة في قطاع تشارك فيه سيارات مرموقة مثل «تويوتا – كامري» و«هيونداي – سوناتا». وعند الكشف عن «ماليبو» الجديدة تحت الأضواء الليلية في دبي كانت السمة الواضحة هي مدى انسيابية السيارة التي أكد مدير التصميم في المشروع، مايك بيفوفار، أنها تتفوق فيها على «كورفيت» التي تعد أيقونة «شيفروليه» الرياضية. أما ستادويك فطلب من المشاركين في تجربة «ماليبو» على طرق صحراوية خارج دبي حتى يلاحظوا جيدا مدى هدوء السيارة أثناء الانطلاق.

في الشهر المقبل سوف يكون التدشين عالميا عبر طرح متزامن للسيارة في اليوم نفسه في 100 دولة. ولكن الاهتمام بأسواق الشرق الأوسط، والخليج على وجه الخصوص، كان واضحا من قرار طرح السيارة للتجربة فيه أولا، وذلك بعد أن حققت الشركة أفضل مبيعاتها في دول المنطقة (ما يقرب من 100 ألف سيارة في العام الماضي) ليرتفع بذلك ترتيب أسواق المنطقة إلى المرتبة الـ11 على مستوى العالم، علما بأن «شيفروليه» سجلت ارتفاعا متواصلا في مبيعاتها على مدى 16 شهرا على التوالي.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

«فيس بوك» يطلق صفحة لاسترجاع أهم أحداث 2013

«فيس بوك» يطلق صفحة لاسترجاع أهم أحداث 2013

أطلق موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صفحة تتيح لمستخدمي الشبكة، من خلالها، استرجاع أهم الأحداث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *