الرئيسية / مال واعمال / شركة سامسونج ألكترونكس تقدّم جلايتها الجديدة

شركة سامسونج ألكترونكس تقدّم جلايتها الجديدة

شركة سامسونج ألكترونكس تقدّم جلايتها الجديدةتقدم شركة سامسونج الكترونكس الشركة الرائدة عالميا مع حلول العام الجديد جلايتها الجديدة لتبلور مفهوما جديدا للجلي وتنظيف الصحون، جاءت هذه الجلاية بابتكارات تتواجد للمرة الأولى في الجلايات،كعدم ضرورةغسل الأطباق قبل وضعها في الجلاية ، ووجبة الجلي تكون حسب الكمية وفي المكان الذي يحدده المستخدم.

من أهم الميزات التي تتمتع بها جلاية سامسونج الحديثة ، قدرتها على غسل الأطباق والأواني دون الحاجة لقيام المستخدمين بغسل الأطباق أو شطفها قبل وضعها في الجلاية، بالإضافة إلى منحها المستخدم حرية تحديد حجم وجبة الجلي ومكان غسل الصحون، فيستطيع المستخدم غسل وجبة كاملة من الصحون أو أقل من وجبة باستخدام الجزء العلوي أو الجزء السفلي من الجلاية، مما يوفر في الطاقة والاستهلاك ويسهل التعامل مع الجلاية.

كما تحوي الجلاية على سلة علوية مصممة بشكل زاوية لتجفيف الجلي بطريقة أكثر فاعلية بحيث لا تبقى المياه عالقة في الأواني والأطباق ، كما أن هذه السلة تحوي مساكات متحركة يمكن تكبيرها وتصغيرها حسب حجم الأطباق والآنية المراد غسلها،فيمكن غسل أواني كبيرة قطر 36سم داخل الجلاية، كما يوجد سلة ذكية لأدوات المائدة كالمعالق لتسهيل غسلها وتجفيفها وترتيبها.

كما راعت سامسونج في تصميمها لهذه الجلاية توفير الطاقة والاستهلاك مع مضاعفة قوة التنظيف من خلال سبع برامج ذكية يتحكم بها المستخدم.

ومن الجدير ذكره أن الوكيل الحصري لشركة سامسونج هي مجموعة مسلماني والتي تعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية كونها وكيل لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال: : Bompani, Ariston, Rowenta, Moulinex، Tefal, Pyrex, Luminarc, BaByliss , Krups, Tescomaبالإضافة إلى ذلك، تسوق مجموعة مسلماني الماركات العالمية Tefal( أواني الطبخ)،PyrexوTescoma و Luminarc للأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أول ساعة قادرة على إجراء المكالمات الهاتفية من سامسونج

أول ساعة قادرة على إجراء المكالمات الهاتفية من سامسونج

حصلت سامسونج مؤخراً على براءة اختراع جهاز جديد “جير سولو”، ساعة ذكية من سامسونج، بإمكانها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *