الرئيسية / غريب عجيب / شرطيه تطلب تعويض من مواطن استغاث بالنجدة

شرطيه تطلب تعويض من مواطن استغاث بالنجدة

شرطيه تطلب تعويض من مواطن استغاث بالنجدةرفعت شرطية بريطانية، دعوى قضائية على رجل طلب النجدة بعد تعرض محطة وقود يملكها إلى محاولة سرقة، وذلك لمطالبته بآلاف الجنيهات الاسترلينية كتعويض عن الأضرار التي لحقت بها جراء وقوعها على رصيف محطته.

وقالت صحيفة “صندي ميرور” البريطانية إن الشرطية، كيلي جونز، البالغة من العمر 33 عاماً، تتهم مالك المحطة بالفشل في تأمين سلامتها وتعريضها لمخاطر لا لزوم لها، والتسبب في إصابتها بجروح، جراء عدم وجود إضاءة كافية أو تحذير من المخاطر في محطته.
وأضافت أن الشرطية جونز كلفت شركة محاماة في لندن متخصصة في مجال تعويضات الإصابة، برفع دعوى قضائية ضد مالك المحطة، بتهمة التسبب بجروح في ساقها اليسرى ورسغها الأيمن، بعد وقوعها على رصيف محطته وتلقيها العلاج في المستشفى.
وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطية البريطانية واصلت البحث عن اللص الذي حاول سرقة محطة التزود بالوقود، رغم الدعوى القضائية ضد مالكها.

ونسبت إلى مالك المحطة قوله إنه “يشعر بالارتياب لملاحقته قضائياً من قبل شرطية مكلفة بحماية الجمهور، الأمر الذي سيجعل أي شخص لا يشعر بالأمان عند استدعاء النجدة خوفاً من مطالبة رجال الشرطة بتعويضات إذا ما تعرضوا لإصابات خلال مكافحة الجريمة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مدرس يحصل علي تعويض 230 ألف جنيه إسترليني والسبب...

مدرس يحصل علي تعويض 230 ألف جنيه إسترليني والسبب…

حصل مدرس بريطاني على تعويض مقداره 230 ألف جنيه إسترليني، جرّاء وقوعه على الأرض في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *