الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / شرطة عجمان تقبض على خليجيين بتهمة الإتجار في المخدرات

شرطة عجمان تقبض على خليجيين بتهمة الإتجار في المخدرات

3848541036تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على شخصين من الجنسية الخليجية بتهمة الإتجار في المواد المخدرة .

وقال العقيد سعيد حميد ناصر مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان إن تفاصيل القضية تعود إلى ورود معلومات للادارة تفيد بأن شخصين من الجنسية الخليجية يحوزان على كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع وينوون بيعهـا .

وأوضح أنه بعد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتأكد من صحة المعلومات تم تشكيل فريق عمل وإعداد كمين بالتنسيق مع شرطتي دبي والشارقة لضبطهما حيث قبض عليهما رجال الشرطة متلبسين وبتفتيشهما ضبط بحوزتهما كمية متنوعة من المواد المخدرة تتكون من عقاقير ترامادول عددهـا 11 ألفا و470 قرصا ومـادة الكريستـال بواقع 538.9 جرام ومادة الهيروين ” 578.3 ” جرام ومادة الأفيون ” 23.9  ” جرام .

ونوه إلى أنه تم العثور على 9 آلاف قرص ترامادول خلال تفتيش السيـارة التي كانت بحوزتهمـا أثناء القبض عليهما بالإضافة إلى كمية من مادة الحشيش المخدرة تزن 961.4 جرام وكمية من مادة الكريستال المخدرة تزن 4.6 جرام بمنزل المتهم الأول .

وبسؤال المتهمين اعترفا بأنهما يحوزان هذه الكمية من المواد المخدرة التي قاموا بجلبها من خارج الدولة بغرض الإتجار بها وقاما بإخفائها عن طريق دفنها في منطقة صحراوية وعليه تم إحالة القضية إلى النيابة العامـة لإستكمال الإجراءات القانونية .

ووجه سعادة العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان ، أولياء الأمور بضرورة الحرص وتركيز الانتباه والاهتمام بالأبناء ومراقبة جميع سلوكياتهم داخل المنزل وخارجه والتعرف على أصدقائهم ومنعهم من مرافقة أصدقاء السوء بالإقناع وتنبيههم حول رفض إغراءات الآخرين لهم في تعاطي المخدرات والتبليغ عنهم فوراً، واطلاعهم على المخاطر الناجمة عن استعمال المخدرات لحمايتهم منها.

وأكد أن مكافحة المخدرات مسؤولية يجب أن تتضافر بها الجهود في المجتمع.. موضحا أن للمدرسة ووسائل الإعلام دوراً هاماً وبارزاً إلى جانب دور الشرطة والأسرة في الحد من هذه الظاهرة ومحاربة مروجي المخدرات لحماية هذا الوطن .

 

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

القبض علي موظف يرمي المخدرات من شقته لتسقط على ضابط المكافحة

القبض علي موظف يرمي المخدرات من شقته لتسقط على ضابط المكافحة

داهمت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة دبي، إحدى الشقق في منطقة المارينا بدبي، وذلك عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *