الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / شرطة دبي تطلق دورية “لامبورغيني” لضبط أمن الطرق

شرطة دبي تطلق دورية “لامبورغيني” لضبط أمن الطرق

شرطة دبي تطلق دورية "لامبورغيني" لضبط أمن الطرق طرحت شرطة دبي، اليوم، أولى دورياتها الفارهة من طراز “لامبورغيني”، ضمن دوريات أمن الطرق، لتسير في المناطق الراقية، مثل مدينة برج خليفة وبوليفار إعمار وجميرا بيتش ريزيدينس “جي بي آر”، وفق نائب القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، الذي أكد أن هذه الدورية تعكس الصورة الحضارية لدبي وتعد واجهة مشرفة لشرطة دبي.

وقال المزينة لـصحيفة “الإمارات اليوم”، إن الدورية سوف تكون معنية بضبط أمن الطريق من خلال التعاون والتنسيق مع الدوريات العادية القريبة، لكن لن يتم نقل أي أشخاص، مطلوبين أو متهمين فيها نظرا لقيمتها الغالية.

وتناقل آلاف الأشخاص صورة الدورية الفارهة التي حملت الشعار الجديد لشرطة دبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتواصل الكثيرون مع القائد العام لشرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، عبر صفحته على “تويتر” يطلبون قيادة سيارة الدورية من دون مقابل للاستمتاع برفاهيتها العالية.

ويزيد ثمن المركبة “لامبورغيني ” عن مليوني درهم، وتعد من أغلى السيارات في العالم، وأكد اللواء خميس مطر المزينة، أنها تعبر عن القيمة المعنوية والأدبية لشرطة دبي وتعطي لزوار الإمارة انطباعا حقيقيا عن حجم دبي ودرجة رقيها.

وكانت شرطة دبي، طرحت أخيرا نماذج من دورياتها الجديدة على أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى موقع شرطة دبي، لاستطلاع آرائهم، وتلقي ملاحظاتهم عليها.

وأوضح اللواء المزينة لـ”الإمارات اليوم”، أن الدرويات الجديدة تشمل تقنيات حديثة جداً صنعت خصيصا لأجل شرطة دبي وتم تزويدها بتجهيزات ترفع قوة الدورية وقدرتها على تحمل الظروف المختلفة في الإمارة.

وأضاف أن دورية “لامبورغيني” سوف تستخدم في المناطق السياحية فيما طرحت دوريات جديدة أخرى على الطرق الخارجية، وبعض المناطق التي تتناسب مع إمكاناتها، إذ أنها ذات دفع رباعي، وتلبي جميع متطلبات شرطة دبي، ومزودة بأنظمة رصد، وكاميرات حديثة لها تتابع حركة السير، وتنقل ما يدور بشكل مباشر إلى غرفة العمليات، فضلاً عن قدرتها على رصد المركبات المطلوبة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور ملعب تنس تحت الماء في دبي

  قام المهندس المعماريّ البولنديّ “ كرزيستوف كوتالا ” بتصميم ملعب للتنس تحت الماء قبالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *