الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / شرطة دبي تضبط المتهم بالاعــتداء على الحكم الجلاف

شرطة دبي تضبط المتهم بالاعــتداء على الحكم الجلاف

شرطة دبي تضبط المتهم بالاعــتداء على الحكم الجلاف ألقت شرطة دبي القبض على المتهم برمي شاحن بطارية هاتف متحرك على الحكم الدولي المساعد محمد الجلاف خلال مباراة الأهلي والعين السبت الماضي ضمن الجولة الـ‬14 المؤجلة من دوري المحترفين لكرة القدم. 

مشيرة إلى أنه ليس من مشجعي الفريقين، وإنما لاعب كرة في أحد الأندية لم يتجاوز الـ‬16 ربيعاً. 

وقال القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، في تصريحات صحافية إن «المراهق المتهم اعترف باعتدائه على الحكم المساعد»، مشيراً إلى أنه «كان غاضباً للغاية من قرار الحكم لعدم احتسابه ضربة جزاء لمصلحة الأهلي ورمى شاحن البطارية في لحظة انفعال إلى داخل الملعب، ولم يقصد إصابة الجلاف أو إيذاءه على الإطلاق». 

وأضاف أن «جهود البحث والتحري التي استمرت ستة أيام كاملة استخدم خلالها أكثر من ‬300 شرطي و‬40 ضابطاً تكللت بضبط الشاب المتهم أول من أمس في دبي»، مؤكداً أن «فرق البحث الجنائي أثبتت كفاءة كبيرة في هذه الواقعة نظراً لعدم توافر أدلة أو معطيات كافية للتوصل إلى مرتكب الواقعة». 

وأشار إلى أن «عدداً كبيراً من المشجعين يزيد على ‬6000 متفرج حضروا المباراة وحدث نوع من الهرج بعد إصابة الحكم المساعد وقيام الحكم الأول بإلغاء المباراة ما زاد من صعوبة تحديد هوية المعتدي حتى تمكنت فرق البحث والتحري من الحصول على صورة بعيدة له، ومن ثم بدأت في تسجيل إفادات أعداد كبيرة من الجمهور للحصول على أي معلومات تساعد في الوصول إلى المتهم».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور ملعب تنس تحت الماء في دبي

  قام المهندس المعماريّ البولنديّ “ كرزيستوف كوتالا ” بتصميم ملعب للتنس تحت الماء قبالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *