الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / شرطة الفجيرة تحقق في إختفاء مواطن منذ 10 أيام

شرطة الفجيرة تحقق في إختفاء مواطن منذ 10 أيام

كثفت شرطة الفجيرة جهودها في البحث عن شاب مواطن يدعى سالم معتوق الحوسني، من مدينة خورفكان التابعة لإمارة الشارقة، اختفى من منزل أسرته منذ ‬10 أيام، بعد مشاجرة مع شابين.

وقال أشقاء للحوسني، الذي يبلغ من العمر ‬30 عاماً، ويعمل موظفاً في هيئة الأوقاف في خورفكان، إنه «اختفى يوم الجمعة ‬28 ديسمبر الماضي»، وأضافوا أنهم «سمعوا شائعات كثيرة عن وفاته، لكن الشرطة أكدت لهم أن التحقيق لم يثبت أي شيء حتى الآن».

وأفاد أحمد معتوق الحوسني، الشقيق الأكبر للشاب المختفي، لـ«الإمارات اليوم» بأن «سالم تعرّض لكمين من شابين من منطقة دبا الفجيرة، وقد اعترفا بأنهما ضرباه بعصا خشبية كبيرة وقطعة حديد، إلا أنه تمكّن من الهرب منهما في تاريخ اختفائه».

وأضاف أن «الشابين قدما بلاغاً ضد أخي، واتهماه بأنه تعرّض لهما بالرسائل النصية القصيرة».

وقال إن «المخاوف تتزايد داخل الأسرة، ونخشى أن يكون حدث له مكروه، خصوصاً أن حالة من اليأس والحزن تسيطر على والدي المسنّ وأمي المريضة».

وقال شقيقه (إبراهيم) إن «رسالة نصية وصلت يوم السبت ‬29 ديسمبر الماضي في الساعة السابعة صباحاً من هاتف أخي المختفي، إلى هاتف أخي (إسماعيل)، يتساءل فيها مرسلها عن مكان أخي، مع بعض الشتائم»، لافتاً إلى أنه «من المستحيل أن يكون (سالم) المختفي هو من أرسل من هاتفه هذه الرسائل التهديدية».

وقال إن «هذا الوضع الغامض دفعنا إلى تقديم بلاغ للشرطة التي تمكنت من معرفة مكان الهاتف، وهو من الحي نفسه الذي يسكن فيه الشابان اللذان تشاجرا مع أخي المختفي». وأكد أنه «وأشقاءه وجدوا سيارة أخيهم عند منزل المتهمين، وفيها آثار عراك وفوضى».

وأشار إلى أن «الشائعات تخيفنا أكثر وتوتر أجواء منزلنا، وآخرها أن أشخاصاً عثروا على جثة أخي في بحر دبا، وحين سألنا الشرطة عن الخبر أكدت أنها مجرد شائعة لا صحة لها»، وذكر أن «أسرته وأصدقاءه تكفّلوا بالبحث عنه في مدينه دبا الفجيرة»، قائلاً: «فتشنا عن أخي في كل المنطقة حتى في الجبال، ولانزال نبحث عنه».

إلى ذلك، أفاد رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة، الرائد الدكتور سعيد الحساني، بأن «اختفاء المواطن لايزال رهن التحقيق»، مؤكداً أن «ما نُشر في الأجهزة الهاتفية من اتهام الشرطة بأنها تتجاهل القضية ليس صحيحاً، والشرطة تكثف جهودها لكشف ملابسات الاختفاء، وتجمع الاستدلالات الضرورية».

وأكد مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبا الفجيرة، النقيب محمد راشد، لـ«الإمارات اليوم» أن «الشرطة تكثف جهودها للعثور على المواطن المختفي، والبحث والتحري لايزالان جاريين».

وحول شكوك أشقائه والرسائل النصية القصيرة التي وصلتهم، قال إن «الشرطة تقوم بإجراءات سليمة، والتحقيق وحده هو الذي سيكشف الحقائق المتعلقة بالاختفاء».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سمو الشيخ سيف بن زايد يوجه بتحريك فريق الإنقاذ إلى الفجيرة

سمو الشيخ سيف بن زايد يوجه بتحريك فريق الإنقاذ إلى الفجيرة

وجه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد  آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *