الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / شرطة الشارقة تكشف تفاصيل مثيرة عن السيارة المسروقة والطفلة ليلاس

شرطة الشارقة تكشف تفاصيل مثيرة عن السيارة المسروقة والطفلة ليلاس

وذلك في اقل من 7 ساعات وبمساعدة احد المواطنين الذي عرف بالقضية من خلال موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) الخاص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، وتم نقل الطفلة الى مستشفى القاسمي لإجراء الكشف الطبي عليها.

وفي التفاصيل التي رواها لـ”البيان” الرائد محمد الشحي رئيس فرع الشؤون الاعلامية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة قال: انه في الساعة العاشرة من مساء امس تلقت غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغا من احد المواطنين السوريين المقيمين داخل الدولة بسرقة سيارته التي من نوع (برادو) بيضاء اللون تحمل ارقام امارة ابوظبي (6/ظ/87518) من امام احد المحلات في المنطقة الصناعية السادسة، وبها طفلة رضيعة لم تتجاوز شهرا اسمها (ليلاس)، وكانت المركبة في حالة تشغيل.

وأضاف الشحي: انه على الفور تم تحريك عدد من الدوريات المرورية للبحث عن السيارة المذكورة، كما تم نشر الحادث على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) و(الفيس بوك) وذلك لأهميتهما في التواصل مع الجمهور والدور الكبير الذي تلعبه هذه المواقع مع الشبكة الامنية الميدانية، كما تم التعميم على المركبة المسروقة على كافة منافذ الدولة ومراكز الشرطة حتى لا يتمكن السارق من الخروج بالمركبة خارج الدولة.

وكشف رئيس فرع الشؤون الاعلامية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة ان احد المواطنين ويدعى ابراهيم احمد البصري الشامسي والذي عرف بالقضية من خلال موقع التواصل الاجتماعي وتفاعله السريع مع القيادة العامة لشرطة الشارقة تعرف على المركبة بعد نشر مواصفاتها ورقهما، وتم العثور على المركبة في احد الشوارع بمنطقة مويلح بالشارقة وهي في حالة تشغيل، كما تم العثور على الطفلة وتم نقلها الى مستشفى القاسمي لإجراء الكشف عليها، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية لتسليمها الى اهلها، مشيرا الى انه تم تكثيف عملية البحث عن السارق الهارب والذي تعرض لضغوط كبيرة سواء من المواطنين او من دوريات الشرطة الكثيفة الذي دعته الى ترك المركبة وفر هاربا.

وتهيب القيادة العامة لشرطة الشارقة بأصحاب المركبات عدم ترك المركبة وهي في حالة تشغيل، وعدم ترك الاطفال فيها، وهذا الامر الذي اعتبرته القيادة العامة لشرطة الشارقة اهمالا جسيما من قبل الاهل.

كما اهابت القيادة العامة لشرطة الشارقة بعدم نشر الاشاعات عن القاء القبض عن سارق المركبة قبل التأكد من الخبر عن طريق المصادر الرسمية.

كما تناشد القيادة العامة لشرطة الشارقة المواطنين والمقيمين بالاسراع بالابلاغ عن الظواهر السيئة في المجتمع على ارقام غرفة العمليات 999 أو 065632222 او عن طريق موقع القيادة العامة لشرطة الشارقة على مواقع التواصل الاجتماعي التويتر او الفيس بوك لما لهذه المواقع من تأثير على التواصل السريع بين القيادة والجمهور.

عن ابو محمد

تعليق واحد

  1. الحمد لله على. سلامة. الطفله. الله فرح والديها بهذا العيد. السعيد. والحذر واجب وان شاء الله تكون عبره للكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *