ستنطلق فعاليات كأس العالم FIFA قريباً جداً. وللإحتفال بهذا الحدث، أعلن FIFA عن تحديث تطبيقه الرسمي للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. حيث تم تحديثها وإعادة تصميمها لتوفر لك كل ما تحتاجه ليكون البرازيل 2014 تجربة تفاعلية ومبتكرة. يمكنك تحميل تطبيق FIFA مجاناً!

لقد تم تحديث تطبيق FIFA، الذي سجل 4.5 مليون تحميلاً و26 مليون زائراً و240 مليون صفحة تمت زيارتها، بحيث يمكنك أن تعيش العرس الكروي العالمي كما لو كنت هناك. تابع فعاليات البرازيل 2014 أينما حللت وارتحلت وذلك بفضل تنبيهات (Powerade) لمباريات كأس العالم FIFA واحصل فوراً على التشكيلة الرسمية للمنتخب والأهداف والبطاقات وأهم الأحداث خلال الـ90 دقيقة. هذا، بطبيعة الحال، بالإضافة إلى التنبيهات اليومية مع أحدث الأخبار وأهم الأحداث.

هل تريد أن تكون في الملعب؟ #شاركنا: سجّل نفسك في “الملعب العالمي” وتقاسم الإثارة مباشرة مع الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم. تابع المدونة الحية مباشرة من البرازيل مع الأحداث والتعليقات والصور الخاصة بالمباراة وتقاسم المركز المبتكر للشبكات الإجتماعية الذي يشتمل على حسابات اللاعبين وأهم الشخصيات الرياضية، بالإضافة إلى أسماء اللاعبين الأكثر شعبية في تلك اللحظة والبلدان الأكثر استعمالاً للتطبيق وغيرها من المعلومات الهامة.

يمكنك عبر تطبيق FIFA، الذي تم تقييمه بـ4 نجوم في المتاجر الإفتراضية، التصويت في اختيار الفائز بجائزة Budweiser لأفضل لاعب في المباريات الـ62 في كأس العالم FIFA والمشاركة في مسابقة كرة ركلة البداية في كل مباراة والمنافسة من أجل الحصول على جوائز كبيرة في الألعاب الأكثر شعبية في البطولة: مسابقة McDonald’s التخيلية كأس العالم FIFA وتحدي Castrol لتوقع مباريات كأس العالم FIFA ومسابقة تشكيلتك الأساسية المفضلة وتوقع جائزة كرة adidas الذهبية وجائزة Hyundai لأفضل لاعب شاب.

ابق على اطلاع لمعرفة تفاصيل ما يحدث في البرازيل وتصفح لمحات مفصلة عن الفرق واللاعبين وكذلك الجوائز التي تنافس من أجل الفوز بها. كما ستجد الكثير من المقالات حول البلد المضيف والمدن التي ستقام فيها المباريات. نقدم لك كل هذا إلى جانب الأخبار العاجلة المعتادة والمقابلات الحصرية وصور من جميع أنحاء العالم ومقاطع فيديو مثيرة يقدمها موقع FIFA.com، بالإضافة إلى النتائج الحية من 197 بطولة دوري في العالم.

يمكنك أيضاً مشاهدة التصنيف العالمي FIFA/Coca-Cola والتعرف على مجهودات FIFA لتطوير اللعبة وبناء مستقبل أفضل وتصفح قصص مشاريعنا حول العالم كله.

حمل التطبيق الرسمي ​لكأس العالم 2014 FIFA وعش ما يحدث في البرازيل 2014 كما لو كنت هناك. #شاركنا!