الرئيسية / غريب عجيب / شاب يتخلص من رجولته ووطالب مشايخ الفضائيات ألا يتحدثوا عن الزواج!

شاب يتخلص من رجولته ووطالب مشايخ الفضائيات ألا يتحدثوا عن الزواج!

فوجئ العشرات ممن كانوا على كورنيش الإسكندرية بمنطقة المنشية بقيام احد الشباب بالتخلص من رجولته لعدم قدرته على الزواج ، حيث أصيب المارة وأصحاب المحلات بحالة من الفزع من المشهد مما دفع احد أصحاب الكافيتريات الشهيرة بإحضار( مفرش ) ترابيزة ليغطى به الشاب .

الذي أكد أن الدنيا ضاقت به حيث يبلغ من العمر 38سنة وحاصل على شهادة متوسطة وليس له مهنة ثابتة وكلما ذهب لخطبة احدي الفتيات لا تستمر الخطبة أكثر من عدة أشهر بدعوى عدم وجود شقة ومهنة ثابتة .

وتابع”كدت أن انتحر لان الإحباط سيطر على بشكل كبير فانا لا زوجة لي ولا أولاد أو عائلة أو مهنة فلماذا أعيش طالما وجودي كالعدم ؟ ، ولولا خوفي من الله لكنت انتحرت.

وأشار إلى أن الذي دفعه للتخلص من رجولته أنه شاهد على الكورنيش عشرات الشباب والشابات اصغر منه وبين أيديهم أطفال قائلا : « وأنا إنسان لي رغابتى وشهواتي لذا قررت أن أنهى فكرة الزواج واكبت شهواتي وذلك بالتخلص من رجولتي ».

وأشار أن على رئيس الجمهورية أن يعلم أن هناك الآلاف من الشباب الذين تجاوزوا الأربعين بلا زواج لان إمكانياتهم المادية لا تسمح بالزواج لذا فيجب عليه ان يعلم ان هناك قنابل موقوتة اسمها «الشهوة الجنسية» لابد من جماحها بالشكل الذي يرضى الله ورسوله وطالب مشايخ الفضائيات ألا يتحدثوا عن الزواج لان اغلبهم متزوج أربعة نساء ولم يفكر في مساعدة شاب أوفتاه في سن الزواج مشيرا أنهم «يقولون مالا يفعلون».

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *