الرئيسية / جرائم وحوادث / شاب صفع فتاة في مقهى لرفضها منحه… قبلة!

شاب صفع فتاة في مقهى لرفضها منحه… قبلة!

شاب صفع فتاة في مقهى لرفضها منحه... قبلة!اتهمت فتاة كويتية شابا تعرفت عليه قبل ثلاثة ايام بضربها وسلب هاتفها الذكي بعدما منعته من تقبيلها وهي تجلس معه في مقهى مختلط في منطقة السالمية.
الفتاة تقدمت إلى مخفر منطقة السالمية وابلغت بأنها كانت تجلس مع شخص في كابينة احد المقاهي الكائنة في منطقة السالمية لتدخين الشيشة وحاول تقبيلها فامتنعت ورفضت الاقتراب منه، لكنه اجرى محاولات عدة لاقناعها وعندما لم يجد منها قبولا صفعها «طراق»، وقال لها «استشرفتي الحين» ثم سلب هاتفها النقال وغادر المكان فاضطرت إلى دفع الحساب والتوجه إلى المخفر.
المجني عليها روت لرجال الامن في مخفر السالمية ما حصل معها، وبالاستفسار منها عن معلومات الجاني، قالت انها لا تعرف عنه الا اسمه الاول ورقم هاتفه المخزّن في «ايفونها» الذي سلبه منها قبل هربه، وذكرت بانها تعرفت عليه قبل ثلاثة ايام حين كانت تتناول وجبة الغداء في احد المطاعم وتبادلا ارقام الهواتف ثم حصلت بينهما دردشة على «الواتساب» ومكالمتين فقط كانتا مقدمة للتعارف وعندما تواعدا في اول لقاء حصل ما حصل داخل الكابينة.

واستنادا إلى مصدر امني فان الشاكية سجلت قضية شروع في هتك عرض واعتداء بالضرب وسلب بالقوة احيلت على المباحث للتحري عن المتهم وتوجهت الفتاة إلى الشركة المزودة لخدمة الهاتف وحصلت على كشف مكالماتها الواردة والصادرة خلال اليومين الماضيين واستطاعت التعرف على ارقام هاتف من ضربها، وزودت رجال المباحث بالرقم وجار الاستعلام عن بيانات المعتدي تمهيدا لضبطه على ذمة القضية المسجلة بحقه»

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالفيديو:- عربي شجاع يحتجز مسلحا في محل تجاري أراد اغتصاب فتاة

بالفيديو:- عربي شجاع يحتجز مسلحا في محل تجاري أراد اغتصاب فتاة

تمكن مدير متجر من جنسية دولة عربية، من احتجاز لص مسلح حاول اغتصاب فتاة تعمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *