الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / سيف بن زايد يطمئن على حالة مصابي حادث العين

سيف بن زايد يطمئن على حالة مصابي حادث العين

زار الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، مساء أمس، وحدة العناية المركزة في مستشفى "توام"، في مدينة العين للإطمئنان إلى الحالة الصحية والرعاية الطبية المقدمة للعمال الآسيويين الذين أصيبوا في حادث تدهور شاحنة سقطت على حافلة تقلهم على طريق الشاحنات القديم في منطقة سيح صبره في مدينة العين صبيحة أمس الأول.  واطلع سموه من حميد المنصوري نائب مدير مستشفى "توام" على الخدمات العلاجية المتطورة التي تقدمها المستشفى للمصابين متمنيا لهم الشفاء العاجل.  وأكد سموه حرص قيادة الوطن على سلامة أفراد المجتمع كافة من مواطنين ومقيمين وزائرين وتأمين الرعاية لهم وفقا لأفضل المعايير..معربا عن أسفه لوقوع هذا الحادث الأليم.  رافق سموه خلال الزيارة العميد حمد عجلان العميمي مدير مديرية شرطة العين والعقيد حمد ناصر البلوشي مدير إدارة المناطق الخارجية في مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي وعدد من الضباط والأطباء والمسؤولين.زار الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، مساء أمس، وحدة العناية المركزة في مستشفى “توام”، في مدينة العين للإطمئنان إلى الحالة الصحية والرعاية الطبية المقدمة للعمال الآسيويين الذين أصيبوا في حادث تدهور شاحنة سقطت على حافلة تقلهم على طريق الشاحنات القديم في منطقة سيح صبره في مدينة العين صبيحة أمس الأول.

واطلع سموه من حميد المنصوري نائب مدير مستشفى “توام” على الخدمات العلاجية المتطورة التي تقدمها المستشفى للمصابين متمنيا لهم الشفاء العاجل.

وأكد سموه حرص قيادة الوطن على سلامة أفراد المجتمع كافة من مواطنين ومقيمين وزائرين وتأمين الرعاية لهم وفقا لأفضل المعايير..معربا عن أسفه لوقوع هذا الحادث الأليم.

رافق سموه خلال الزيارة العميد حمد عجلان العميمي مدير مديرية شرطة العين والعقيد حمد ناصر البلوشي مدير إدارة المناطق الخارجية في مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي وعدد من الضباط والأطباء والمسؤولين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *