الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / سمو الشيخ محمد بن زايد يلتقى بسفراء شباب الإمارات

سمو الشيخ محمد بن زايد يلتقى بسفراء شباب الإمارات

سمو الشيخ محمد بن زايد يلتقى بسفراء شباب الإمارات سمو الشيخ محمد بن زايد يلتقى بسفراء شباب الإمارات

 

أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن رؤية دولة الإمارات في التنمية الشاملة والمستدامة قائمة على أن الإنسان الإماراتي هو ركيزة التطور والتقدم، وأن الشباب المؤهل علمياً وثقافياً هو أساس مسيرة بناء الوطن، يحفظ مكتسباته، ويصون مقدراته.

جاء ذلك خلال استقبال سموه مجموعة من الشباب والشابات الإماراتيين الذين أنهوا زيارة قاموا بها إلى الصين وكوريا الجنوبية، وذلك ضمن برنامج سفراء شباب الإمارات الذي يُنظم برعاية ديوان ولي عهد أبوظبي، ويهدف إلى تطوير إمكانات ومهارات الطلبة الجامعيين العلمية والثقافية والقيادية. وقال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، تؤكد ضرورة دعم الشباب الإماراتي، ورعايته، وتطوير معرفته ومهارته، وتمكينه من مواصلة التعليم والتدريب، استناداً إلى القناعة الراسخة بأن الشباب هم مستقبل وعماد هذا الوطن.

وأضاف سموه «إننا على يقين بأن لدينا جيلاً قادماً نعول عليه، له رؤية واضحة استمدها من تجاربه التي مر بها، ومن خلال خبرات الآخرين التي استفاد منها، وهو قادر على تحمل المسؤوليات الوطنية ومواجهة التحديات». واطلع الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان من المشاركين في البرنامج على الأنشطة والبرامج والأعمال التي قاموا بها خلال الزيارتين، وأهم المعالم والجهات التي زاروها، والمشروعات التي تم تنفيذها أثناء رحلتهم العلمية، والنتائج والفوائد التي خرجوا بها من هذه التجربة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *