الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / سمو الشيخ محمد بن راشد يكرم ام الشهيد طارق الشحي

سمو الشيخ محمد بن راشد يكرم ام الشهيد طارق الشحي

سمو الشيخ محمد بن راشد يكرم ام الشهيد طارق الشحي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن أعلى درجات التضحية هو أن تهب الأم ابنها وفلذة كبدها من أجل الوطن وتصبر على فقده وتحتسبه عند الله تعالى..

موضحا سموه أن أم الشهيد طارق الشحي وجميع أمهات الشهداء الإماراتيين هن النماذج الحقيقية للأم الإماراتية وهن قدوة ومثال لجميع الأمهات وهن أهل دائم للتكريم والتقدير والامتنان. جاء ذلك خلال منح سموه «وشاح محمد بن راشد آل مكتوم» لأم شهيد الوطن والواجب طارق الشحي المواطنة حصة عبدالله القاضي وذلك تزامنا مع ذكرى يوم الأم، حيث قام سموه بزيارتها بنفسه في منزلها في منطقة شعم في رأس الخيمة لتقليدها وشاح التكريم.

 

 

 

وقال سموه: إن سيرة طارق الشحي العملية وتفانيه من أجل الوطن تدل على تربيته العالية وتدل على المبادئ والقيم النبيلة التي غرستها فيه أمه منذ الصغر، فالشكر دائما للأم التي ربت وتعبت ووهبت ابنها للوطن وصبرت على فقده واحتسبت.

 

 

وأضاف سموه: إن التكريم هو شكر وتقدير لتضحية أم طارق وصبرها وأن تعويضها الحقيقي هو عند الله تعالى.

 

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لأم الشهيد أن طارق ليس فقيد أسرة واحدة بل هو فقيد الإمارات وهو ليس ابن أم واحدة بل هو أيضا ابن الإمارات وأن صبرها وتضحيتها بابنها من أجل الوطن يجعلها أماً لجميع أبناء الوطن أيضا وقدوة لجميع الأمهات.

 

 

 

وأوضح سموه لأم الشهيد أن أبناء طارق هم في عهدته ورعايته كأبنائه لأن الإمارات كلها أسرة واحدة والإمارات لا تنسى من يضحي من أجلها أو يخدمها وأن أمهات شهداء الإمارات هن جميعا نماذج نفخر بهن وأسماء ستبقى محفورة في تاريخ دولة الإمارات.

 

 

رافق صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال الزيارة معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي الفريق مصبح بن راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.

 

 

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن أعلى درجات التضحية والعطاء، أن تقدم الأم فلذة كبدها فداء للوطن، وقال سموه في تدوينة على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: يمر علينا هذه الأيام يوم الأم، تحية وتقدير ومحبة وامتنان لجميع أمهاتنا..

 

تذكرت أم الشهيد طارق الشحي، فذهبت لتكريمها، وأضاف سموه: أعلى درجات التضحية والعطاء للوطن.. أن تضحي بفلذة كبدك.. نحتسب طارق وجميع شهدائنا عند الله. وتابع سموه: أم طارق وغيرها من أمهات الشهداء في الإمارات، هن أمهات لجميع أبناء الإمارات.. ولا شيء يعوضهم عن فقد أحبابهم وصبرهم، إلا الجزاء من رب العالمين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *