الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / سمو الشيخ محمد بن راشد يفاجئ موظفي شركة صينية بالانضمام اليهم في البر

سمو الشيخ محمد بن راشد يفاجئ موظفي شركة صينية بالانضمام اليهم في البر

سمو الشيخ محمد بن راشد يفاجئ موظفي شركة صينية بالانضمام اليهم في البر سمو الشيخ محمد بن راشد يفاجئ موظفي شركة صينية بالانضمام اليهم في البر

تفاجأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال رحلة قام بها سموه والعائلة في البر خلال عطلة نهاية الأسبوع، بمجموعة من الصينيين، وقد افترشوا الأرض تحت ظلال إحدى أشجار الغاف، وانهمكوا في جلسة عصف ذهني.

وفاجأ سموه مجموعة الموظفين بالانضمام إليهم، وتبادل الحديث معهم، حيث اتضح أنهم يتبعون إحدى الشركات الصينية، حيث استمع سموه من أفراد الفريق عن رأيهم حول تجربتهم في الإمارات، وسبب اختيارهم للبر، لعقد جلستهم فيها.

ودون سموه عبر «تويتر» و«فيسبوك»: «في جولة صحراوية صباحاً مع ابنتي الجليلة تفاجأت بمجموعة موظفين في جلسة عصف ذهني تحت غافة وسط الصحراء .. أعجبتني فكرتهم، وجلست معهم وسألتهم عن بعض أفكارهم .. وتحدثنا عن تجربتهم في الإمارات .. قضيت وقتاً جميلاً معهم».

ورحب سموه بالفريق وشركتهم على أرض الإمارات وبين أهلها، مؤكداً أن دولتنا تفتح ذراعيها بكل ترحاب لكل من يحل عليها، بهدف العمل أو الزيارة ولا تدخر وسعاً في تهيئة المناخ الداعم للإبداع بكافة أشكاله، وكذلك توفير مقومات الراحة والسعادة لكل من يعيش على أرضها، أو يفد إليها ضيفاً أو زائراً.

إلى ذلك هنأ سموه النساء بمناسبة يوم المرأة العالمي، ودون سموه على «تويتر»: «تحية لجميع النساء في يوم المرأة العالمي .. نحتفي بالمرأة كل يوم أماً .. وبنتاً .. وأختاً .. ورفيقة درب وحياة .. وصانعة أمم وشعوب». وكتب سموه «المرأة هي سر توازن الحياة.. وسر جمال الكون.. ومصدر المحبة والرحمة في هذا العالم.. كل عام وأنتن أقوى وأجمل وأفضل».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *