الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / سمو الشيخ محمد بن راشد يشهد حفل تخريج الدفعة الـ 32 من طلبة جامعة الإمارات

سمو الشيخ محمد بن راشد يشهد حفل تخريج الدفعة الـ 32 من طلبة جامعة الإمارات

سمو الشيخ محمد بن راشد يشهد حفل تخريج الدفعة الـ 32 من طلبة جامعة الإماراتشهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” صباح اليوم حفل تخريج الدفعة الــ/ 32 / من طلبة جامعة الإمارات العربية المتحدة الذي أقيم في مبنى الجامعة في مدينة العين .. تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله “.

حضر الحفل .. سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان و سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة و سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين و سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة.

كما حضره..الشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية والشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي و سعادة جمعة الماجد رئيس مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث و سعادة الفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسعادة محمد جمعة النابودة و سعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي إلى جانب عدد من الشيوخ والوزراء ومديري الجامعات والكليات في الدولة وأعضاء السلك الدبلوماسي وحشد من ولياء أمور الخريجين البالغ عددهم/ 436 / خريجا من مختلف التخصصات العلمية من بينهم/ 69 / خريجا من الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراة.

وألقى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع كلمة في الحفل شكر فيها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” على دعمه المستمر لجامعة الإمارات كي تظل مركزا للإشعاع و النور ومصنعا للرجال من الخريجين الذين يشغلون العديد من المناصب العليا في الدولة ويسهمون في معارفهم ومهاراتهم في مسيرة التنمية والنهضة التي تشهدها دولتنا العزيزة.

كما توجه بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” .. على رعايته الكريمة للجامعة وخريجيها وحرص سموه على حضور تخريج الدفعات المتتالية في الجامعة من أبناء الوطن.
كما نوه بدعم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات للجامعة ومسيرتها .

وتوجه معاليه بخالص الشكر والتقدير إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة..على متابعته مسيرة الجامعة والوصول بها إلى مصاف الجامعات العالمية..مشيرا إلى أنها أصبحت جامعة مرموقة على مستوى العالم توفر كل سبل النجاح لأنباء و بنات الوطن وتسهم في تقديم البحوث العلمية لخدمة البيئة والمجتمع.

وأشار معالي الشيخ نهيان بن مبارك إلى أن الجامعة منذ تأسيسها قبل/ 30 / عاما خرجت حتى الآن نحو/ 60 / ألف طاب وطالبة من أبناء وبنات الوطن الذين يسهمون في عملية البناء والتنمية المستدامة لدولتنا العزيزة التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وألقى الطالب نهيان المنصوري كلمته نيابة عن زملائه الخريجين توجه فيها بالولاء والعرفان إلى قيادتنا الرشيدة على ما توليه من دعم ورعاية لجامعة الإمارات العربية المتحدة وخريجيها الذين يحظون برعاية أبوية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

كما شكر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع على جهوده ودعمه المستمر للجامعة طوال مسيرتها وعاهد الله على أن يكون والخريجون جنودا للوطن يخدمون دولتنا ومجتمعنا بكل وفاء وإخلاص.

وشكر في كلمته أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة وأولياء أمورهم الذين ساعدوهم على الوصول إلى هذه المرحلة الجديدة في حياتهم للدخول إلى الحياة العلمية بكل ثقة إقتدار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *