الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / سمو الشيخ محمد بن راشد: خليفة القدوة والمثال في العطاء اللامحدود

سمو الشيخ محمد بن راشد: خليفة القدوة والمثال في العطاء اللامحدود

سمو الشيخ محمد بن راشد: خليفة القدوة والمثال في العطاء اللامحدود

تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة من العاهل المغربي الملك محمد السادس بمناسبة فوز الإمارات باستضافة المعرض العالمي «إكسبو 2020»، عبّر فيها عن تهنئته لصاحب السمو رئيس الدولة وشعب الإمارات، قائلاً: «أقدم أجمل عبارات التهاني وخالص التبريك على هذا الفوز المستحق الذي جاء ليؤكد مرة أخرى مدى الثقة التي تحظى بها الإمارات لدى المجتمع الدولي».

من جانبه، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، هو القدوة والمثال في العطاء اللامحدود، فأياديه البيضاء التي يمتد عطاؤها إلى مختلف أنحاء البسيطة تذكرنا بالإسهامات العظيمة التي خلّدت ذكرى الوالد المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ومنحته مكانة خاصة في قلوب ملايين البشر حول العالم، لما قدمه من فيض بذل وعطاء.

وأكد سموه في حوار مع مجلة «درع الوطن»، أن الحفاظ على قمة النجاح أصعب من محاولة بلوغها، وقال سموه: إننا نريد الوصول ببلادنا إلى الرقم «واحد» عالمياً في جميع المجالات، وهو هدف يتطلب عزيمة صادقة وجهداً كبيراً، ونحن واثقون بقدرة أبناء الوطن المخلصين على تحقيقه، منوهاً بأن الاستثمار في التنمية البشرية هو الضمانة الأكيدة في مسيرتنا نحو غد أفضل.

وعبّر سموه عن رضاه بشكل عام عن أداء الحكومة وما حققته من إنجازات في مختلف المجالات، وقال سموه: إننا نريد للحكومة ألا تكون فقط عند حد توقعات الناس، ولكن أن تتجاوزها إلى مستويات أداء أقوى وأكثر فعالية.

وثمّن سموه عالياً إنجازات ابنة الإمارات، مؤكداً المضي في تحقيق مزيد من التمكين للمرأة بمنحها كل ما يعينها على الاضطلاع بدورها على الوجه الأكمل في المجتمع، وبالنسبة للشباب، قال سموه: أنتم ذخر الوطن وعماد مستقبله، بسواعدكم سيرتفع البناء.. اشحذوا الهمم واعقدوا العزم واصدقوا النية واعملوا على تطوير ذاتكم كي تكونوا نافعين لأنفسكم ومؤثرين إيجابياً في مجتمعكم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *