الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / سمو الشيخ محمد بن راشد: الولاء للوطن لا يَحتمل ولاء سواه

سمو الشيخ محمد بن راشد: الولاء للوطن لا يَحتمل ولاء سواه

سمو الشيخ محمد بن راشد: الولاء للوطن لا يَحتمل ولاء سواه

دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، رئيس وأعضاء اللجنة العليا وفريق عمل دبي إكسبو 2020 إلى العمل بجدية لإعلاء قيم المواطنة في مجتمعنا خاصة في أوساط فئة الشباب، وتعزيز ثقافة ومفهوم الشراكة المجتمعية والمشاركة الوطنية الفاعلة من منطلق مبدأ «الولاء للوطن لا يحتمل ولاء سواه».

واطلع سموه على آلية خطة اللجنة وفريق دبي إكسبو 2020 للمرحلة التحضيرية القادمة لاستضافة هذا التجمع العالمي التاريخي. واستمع سموه إلى عرض قدمته معالي ريم الهاشمي وزيرة دولة العضو المنتدب للجنة والمعنونة تحت شعار «دبي مستعدة لجعل هذا الحدث عظيماً وتحويله إلى إرث تاريخي لشعب الإمارات أولاً وشعوب المنطقة العربية والعالم، من خلال مواجهة التحديات الاقتصادية والسياسية والجغرافية والاستدامة والطاقة وما إلى ذلك، وإيجاد حلول ناجعة لهذه المشكلات ومساعدة بعض الشعوب لحل جزء منها».

وأثنى سموه على جهود الفريق وخاطبهم: «أنا أشد على أيديكم وأدعمكم من أجل تكوين فرق متطوعين من شباب الوطن بعد إعدادهم وتدريبهم كي يكونوا الوجه الحضاري المتمدن لشعبنا والعمل بجد واجتهاد وبأسلوب حضاري يبعث برسالة محبة وتعايش وسلام لكل شعوب الأرض».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *