الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / سمو الشيخ خليفة ومحمد بن راشد يتبادلان تهاني العيد مع القادة

سمو الشيخ خليفة ومحمد بن راشد يتبادلان تهاني العيد مع القادة

سمو الشيخ خليفة ومحمد بن راشد يتبادلان تهاني العيد مع القادة

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، برقيات تهنئة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية.

كذلك، تلقى صاحب السمو رئيس الدولة برقيات تهنئة من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود ونواب الحكام، داعين المولى العلي القدير أن يعيدها على صاحب السمو رئيس الدولة بموفور الصحة، وعلى شعب الإمارات بمزيد من الرقي والتقدم والازدهار.

وتلقى صاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو نائب رئيس الدولة برقيات تهنئة من عدد من القادة.

كما تبادل صاحب السمو رئيس الدولة التهاني بالمناسبة في اتصالات هاتفية أمس مع قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ويؤدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، صلاة عيد الاضحى المبارك صباح غد في مسجد الشيخ راشد في زعبيل. ويؤدي الصلاة الى جانب سموه عدد من الشيوخ وجمع من المصلين.

وبعث الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان برقية تهنئة بالمناسبة إلى صاحب السمو رئيس الدولة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على سموه بموفور الصحة والعافية، وعلى شعب الإمارات باليُمن والخير والبركات.

كما بعث سموه برقيات تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود ونواب الحكام، وقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وقادة الدول العربية والإسلامية. ويؤدي سمو ولي عهد أبوظبي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ زايد الكبير بمدينة أبوظبي غداً الثلاثاء، ويستقبل جموع المهنئين بهذه المناسبة المباركة في قصر المشرف في أبوظبي، بعد أداء الصلاة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *