الرئيسية / غريب عجيب / سمكه قرش تتسبب فى طرد بريطانى من عمله

سمكه قرش تتسبب فى طرد بريطانى من عمله

سمكه قرش تتسبب فى طرد بريطانى من عمله“جزاء سنمار”.. هذا ما لاقاه البريطاني “بول مارشالسي”، بعدما أنقذ مجموعة من الأطفال، قررت المؤسسة الخيرية التي يعمل بها طرده من العمل.
ونقلت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية الواقعة قائلة: “كان بول يجلس مع أسرته وأصدقائه يستمتعون بإعداد المشويات على أحد الشواطئ الأسترالية، ففوجئوا بزعنفة سمكة قرش قاتلة داكنة اللون تقترب من مجموعة من الأطفال يسبحون ويلهون داخل المياه”.

وتابعت قائلة: “فما كان من الرجل إلا وسارع للبحر وأمسك بتلابيب سمكة القرش التي بلغ طولها مترين، وصارعها حتى تمكن من جرها إلى أعماق المياه، قبل أن يعود مرة أخرى للشاطئ”.
ولكن تلك اللقطات التي أثارت إعجاب الإعلام، وأسمته عقبها “بول الشجاع”، لم ترق للمؤسسة الخيرية التي يعمل بها، وقررت فصله من العمل؛ لأنه كان قد حصل على إجازة بحجة أنه مريض.
واكتفت إدارة المؤسسة بالقول: “إن من يواجه وحشًا في البحر بمثل تلك الجسارة، عليه أن يتحمل مصاعب العمل”.

من جانبه، أشار بول (62 عاماً) إلى أنه ليس نادماً على قراره بإنقاذ الأطفال ومصارعة سمكة القرش، مضيفاً “اهتمام الإعلام المبالغ فيه بالواقعة، هي ما سلطت الضوء على الأمر وجعلت إدارة المؤسسة تتخذ مثل ذلك القرار”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “لولا تلك الشجاعة لما فُصلت عن عملي، وحُرمت من مصدر رزقي الوحيد، لكني أيضاً لست نادماً على ذلك، ولو تكرّر نفس الأمر لفعلته مرة أخرى”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *