الرئيسية / أخبار / سلامة بنت حمدان تتكفّل بعلاج 211 مريضاً

سلامة بنت حمدان تتكفّل بعلاج 211 مريضاً

تكفّلت الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان، حرم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيسة مؤسسة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان، بمساعدة 211 مريضاً في مستشفيات لطيفة ودبي وتوام والعين الحكومي، عجزوا عن سداد تكاليف علاجهم.

وأبلغ مسؤول في مكتب سموها «الخط الساخن» في «الإمارات اليوم»، بأن سمو الشيخة سلامة قررت التكفّل بعلاج المرضى المشار إليهم، بعدما اطلعت على معاناتهم في الصحيفة.

وأعرب المرضى المستفيدون من تبرع سموها عن بـالغ سـرورهم بانتهاء معاناتهم، التي نتجت عن عدم قدرتهم على سداد تكاليف علاجهم، منوهين بمواقف سموها الدائمة تجاه المحتاجين إلى المساعدة، خصوصاً المرضى الذين تحول ظروفهم المالية الصعبة دون تسديد التزاماتهم تجاه المستشفيات.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت ـ خلال الأيام الماضية ـ تقارير عن معاناة المرضى الـ،211 بعدما عجزوا عن دفع تكاليف علاجهم، الأمـر الذي سبب لهم مشكلات عدة.

يشار إلى أن عدداً من المرضى خضعوا لعمليات جراحية متنوعة، إضافة إلى مرضى أجروا فحوصاً وتحاليل مكلفة، وآخرين تطلّب علاج بعضهم الاستعانة بأجهزة مرتفعة التكاليف، كما احتاج مرضى إلى أدوية مرتفعة الثمن، مع مراجعات مستمرة لضمان استقرار أحوالهم الصحية.

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *