الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / سكان الدولة أول من يستخدم هاتف «Q5» في العالم

سكان الدولة أول من يستخدم هاتف «Q5» في العالم

سكان الدولة أول من يستخدم هاتف «Q5» في العالمتحظى الإمارات بنصيب الأسد من مبيعات «بلاكبيري» الإقليمية منذ سنوات طويلة، وفقاً لتقديرات سابقة لمسؤولي الشركة الكندية، وهو ما دفع بها إلى الإعلان، أمس، عن افتتاح أول متجر مستقل لها في الإمارات، وتوفير فرصة لعشاق هواتفها اليوم لشراء هاتف «بلاكبيري Q5» الفئة الأحدث من أجهزة «بلاكبيري 10» التي ستتوافر حصرياً في متجرها الجديد في دبي مول. وقالت بلاكبيري في بيان لها، أمس، إن سكان الإمارات هم أول من سيتعرفون إلى الهاتف الجديد في الساعة الخامسة مساءً، وسيسمح للزوار بمشاهدة حدث إطلاقه في المتجر.

ولفتت إلى أن كمية محدودة من الهاتف تتوافر حصرياً ضمن المبيعات الباكرة بمناسبة افتتاح متجر بلاكبيري في دبي مول. وسيحظى العملاء بإمكانية الحجز المسبق للهواتف الذكية قبل إصدارها في المتجر، وستتم إتاحة الحجز المسبق على نطاق أوسع خلال الشهر المقبل بالتعاون مع المتاجر الأخرى ومراكز البيع المعتمدة في الدولة وباقي أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

ويضم الهاتف أفضل الخصائص أبرزها لوحة مفاتيح تقنية QWERTY الفئة الجديدة والمذهلة من أجهزة بلاكبيري، إذ تم تصميم جميع المزايا بدقة وحرفة ليوفر للمستخدم تجربة حوسبة متنقلة تتميز بسرعة أكثر ومجهود أقل تتوافق مع فعالية منصة بلاكبيري 10.

وسيتوافر الهاتف باللون الأحمر والأبيض والأسود. وتتكيف الخصائص والتطبيقات معاً بسلاسة تامة لتتيح للمستخدم الانتقال بينها بسهولة أكثر. وسيقدم هاتف Q5 للمستخدم تجربة مثالية من خلال لوحة المفاتيح تقنية QWERTY التي تم إعادة هندستها للحصول على تواصل أفضل وشاشة لمس بحجم 3.1 بوصات.

وتم تحديث هاتف بلاكبيري Q5 ببرنامج بلاكبيري 10.1 الجديد، وقد تصميمه بمراعاة لكل خاصية ليتجاوب مع المستخدم بسرعة وفعالية أكثر.. تتضمن مزايا الهاتف الجديد خاصية بلاكبيري Hub التي تساعد المستخدم على متابعة آخر المستجدات والإشعارات بلمسة سريعة، دون الحاجة للتوقف عن العمل. إضافة إلى خاصية التقاط أروع الصور على نمط بلاكبيري Time Shift، ومن ثم تصميم ومشاركة القصة من خلال دمج الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى المناسبة لتحويلها إلى فيلم سينمائي مع خاصية بلاكبيري Story Maker. ويمكن تفعيل تطبيق BBM إلى BBM Video بلمسة بسيطة، ويتوافر أكثر من 1200 تطبيق على متجر بلاكبيري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم مرحبتين للمندي في دبي

عنوان مطعم مرحبتين للمندي: الحي الايطالي -مبنى U02 – المدينة العالمية – دبي أرقام هاتف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *