الرئيسية / مال واعمال / سامسونغ تطلق هاتف «غالكسي إس 3 ميني» الذكي في الإمارات

سامسونغ تطلق هاتف «غالكسي إس 3 ميني» الذكي في الإمارات

كشفت شركة سامسونغ للإلكترونيات أمس في دبي عن الهاتف الذكي الجديد «غالكسي إس 3 ميني»، النسخة المصغرة من الهاتف الذكي الرائد «جغلكسي إس 3».

 

يجمع «جغلكسي إس 3 ميني» بين الأداء العالي وسهولة الاستخدام وتصميم مستوحى من الطبيعة ضمن هاتف ذكي صغير وشاشة بقياس 4 بوصات

 

. ويعتبر «جغلكسي إس 3 ميني» الخيار الأمثل للمستهلكين الذين يبحثون عن هاتف ذكي قوي ومدمج.

 

وقال يونغ وو جون، رئيس مجموعة الاتصالات في سامسونغ الخليج للإلكترونيات: «انطلاقاً من الشعبية الهائلة التي اكتسبها هاتف «غالكسي إس 3» الذكي والحائز على الجوائز، فإنه يغمرنا حماس بالغ في طرح سامسونغ «غالكسي إس 3 ميني» كنسخة مصغرة تحظى بذات التصميم الثوري وسهولة الاستخدام والمميزات الذكية.

 

وإننا نؤكد على التزامنا بمواصلة جهودنا لتقديم تجارب استثنائية في الهواتف الذكية تلتقي مع المتطلبات الواسعة والمتعددة للمستخدمين.»

 

ويزخر «غالكسي إس 3 ميني» بالتقنيات الذكية المصممة لتقديم مستويات مذهلة من الكفاءة والسلاسة أثناء التفاعل مع الهاتف.

 

فقد تم تزويده ببرمجية S Voice المتطورة للتعرف على اللغة من سامسونغ والتي تتيح للمستخدم إمكانية فتح الهاتف أو الإستماع إلى الأغاني المفضلة أو التحكم بمستوى الصوت أو تنظيم الجدول اليومي أو تشغيل الكاميرا لبدء التصوير، وذلك باستخدام صوته من خلال أوامر بسيطة مخصصة.

 

ومن خلال خاصية Smart Stay، يتمكن «غالكسي إس 3 ميني» من فهم حركات المستخدم وإيماءاته لجعل عملية استخدام الهاتف أسهل وأكثر طبيعية، حيث تتابع كاميرا الجهاز العينين لإبقاء الشاشة مضاءة طوال النظر إليها.

 

وعند قراءة رسالة نصية من صديق، تسمح خاصية Direct Call بإمكانية الاتصال بذلك الصديق تلقائياً بمجرد رفع الهاتف إلى الأذن، إضافة إلى خاصية Smart Alert التي تصدر تنبيهات بمجرد رفع الهاتف بوجود مكالمات لم يتم الرد عليها أو رسائل نصية غير مقروءة

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

سمو الشيخ محمد بن راشد يشهد إنجاز الإمارات في مونديال كومبيين للقدرة

سمو الشيخ محمد بن راشد يشهد إنجاز الإمارات في مونديال كومبيين للقدرة

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *