الرئيسية / تكنولوجيا / سامسونج جالاكسي S4 قادم في 14 مارس في نيويورك

سامسونج جالاكسي S4 قادم في 14 مارس في نيويورك

أعلنت شركة سامسونغ عن اطلاق جالاكسي s4  الذكي وهو الجيل الرابع من هواتف الشركة الجوالة التي تسيطر على الحصة الأكبر عالميا في سوق الهواتف الذكية.

 

SamsungGalaxyS4Video

واختارت الشركة الكورية الجنوبية مدينة نيويورك الأميركية لإطلاق هاتف “Galaxy S IV” في 14 مارس المقبل، بعد أن كشفت عن الجيل السابق من هذه الهواتف في العاصمة الإنجليزية لندن العام الماضي.

وجاء قرار الشركة إطلاق هاتفها في الولايات المتحدة الأميركية أولا بسبب “تلقيها الكثير من الطلبات من شركات اتصالات أميركية للكشف عن الجهاز هناك” وفقا لما نقلت رويترز عن مدير قسم الأجهزة الجوالة في سامسونغ.

ولم تعلن سامسونغ أي مواصفات للهاتف الذكي الجديد ولكن التقارير الإعلامية تشير إلى اعتماده على “ثمانية معالجات” وشاشة فائقة الدقة بقياس 5 بوصة وذاكرة مؤقتة بسعة 2 غيغابايت وكاميرا بدقة 13.0 ميغا بيكسل وعلى الإصدار 4.2.2 من نظام التشغيل أندرويد.

وكانت سامسونغ أعلنت في يناير الماضي أن أرباحها الفصلية ارتفعت بنسبة 76 في المائة بفضل الإقبال على هواتف “غالاكسي” الذكية التي تفوقت على مبيعات هواتف “آيفون” للربع الرابع على التوالي.

مواصفات جلاكسي اس 4

طبقاً لتسريبات على قدر كبير من المصداقية ، حصل عليها موقع digi times ، فالهاتف الجديد المُنتظر من سامسونغ سيكون بشاشة قياس 5 إنشات وعرض hd بنقاء رائع 1920×1080 بيكسل ، مما يعني أن كثافة البيكسلات ستكون 440 بيكسل لكل إنش .. وهذا معناه أن نقاء الشاشة سيكون أفضل من نقاء شاشات أبل الـ retina ..
هذا النقاء الهائل والمميز للشاشة ، بالتأكيد سيذيب بين خصوصية الجهاز الجديد ، وبين آخر جهاز خليط بين الهاتف الذكي والتابلت الذي أصدرته سامسونغ مؤخراً ، وهو جهاز الجالاكسي نوت 2 ..
ماذا لدينا أيضاً ؟ .. شائعة أخرى تقول أن الجهاز اس 4 سيكون مُزوّدا بتكنولوجيا الشاشة المرنة التى أعلنت عنها سامسونغ فى إحدي معارضها السابقة .. أي اننا بصدد هاتف جديد شاشته غير قابلة للكسر مُطلقاً ..
ولكن هذه الشائعة ترد عليها شائعات أخرى أن هذه الخاصية ربما تتوافر فى الجيل الذي يلي الإس 4 .. ربما نرى هذه الخاصية الأسطورية فى الجالاكسي اس 5 .. ببساطة لأن سامسونغ لم تبدأ بعد فى تطبيق هذه الخاصية على الهواتف ..

عن بو زايد

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *