الرئيسية / جرائم وحوادث / زبون بالسعودية يطلق النار على موظف فندق لعدم توفر غرفة!

زبون بالسعودية يطلق النار على موظف فندق لعدم توفر غرفة!

تسبب عدم وجود غرفة ملائمة لطلب زبون بأحد الفنادق بمحافظة الخبر إلى إصابة موظف الاستقبال بطلق ناري في البطن من شخص لاذ بالفرار بعد إطلاقه النار. وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي" إن غرفة العمليات بمحافظة الخبر تلقت في الصباح الباكر بلاغاً من موظف استقبال لأحد الفنادق بالمحافظة يفيد بقدوم شخص للفندق والاستفسار عن إمكانية وجود غرفة وباعتذار زميله عن وجود الغرفة الملائمة لطلبه بادر بإخراج سلاح ناري مسدس وإطلاق النار باتجاهه, ما أسفر عن إصابة زميله بالجانب الأيمن من البطن, فيما لاذ المتهم بالهرب إلى وجهة غير معلومة". وأضاف الرقيطي أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات الأمن إلى الموقع ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالته الصحية مستقرة, وتبيّن أنه مقيم آسيوي في العقد الثالث من العمر. وأضاف: باشر المختصون بمركز شرطة الثقبة الانتقال وضبط الإفادات اللازمة عن الواقعة وتمرير معلوماتها لشعبة التحريات والبحث الجنائي للكشف عن ملابساتها والتحري عن الجاني.تسبب عدم وجود غرفة ملائمة لطلب زبون بأحد الفنادق بمحافظة الخبر إلى إصابة موظف الاستقبال بطلق ناري في البطن من شخص لاذ بالفرار بعد إطلاقه النار.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي” إن غرفة العمليات بمحافظة الخبر تلقت في الصباح الباكر بلاغاً من موظف استقبال لأحد الفنادق بالمحافظة يفيد بقدوم شخص للفندق والاستفسار عن إمكانية وجود غرفة وباعتذار زميله عن وجود الغرفة الملائمة لطلبه بادر بإخراج سلاح ناري مسدس وإطلاق النار باتجاهه, ما أسفر عن إصابة زميله بالجانب الأيمن من البطن, فيما لاذ المتهم بالهرب إلى وجهة غير معلومة”.
وأضاف الرقيطي أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات الأمن إلى الموقع ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالته الصحية مستقرة, وتبيّن أنه مقيم آسيوي في العقد الثالث من العمر.
وأضاف: باشر المختصون بمركز شرطة الثقبة الانتقال وضبط الإفادات اللازمة عن الواقعة وتمرير معلوماتها لشعبة التحريات والبحث الجنائي للكشف عن ملابساتها والتحري عن الجاني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

يطلق زوجته بسبب «أجرة فستان الزفاف»

يطلق زوجته بسبب «أجرة فستان الزفاف»

في سابقة اجتماعية طريفة، أقدم المواطن (سعيد- س) من سكان إمارة أم القيوين، على تطليق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *