الرئيسية / أخبار / “زايد للإسكان” يعتمد 333 من أسماء مستحقي المساعدات السكنية بقيمة 176 مليون درهم

“زايد للإسكان” يعتمد 333 من أسماء مستحقي المساعدات السكنية بقيمة 176 مليون درهم

323197اعتمد مجلــس إدارة برنـامـج الشيخ زايد للإسكان أسمــاء333من المـواطنين مستحقي المسـاعدات السكنيـة للعام الحالي موزعة قروضا ومنح لجميع الإمارات.

 و توزعـت قيمة المسـاعدات المعتمدة بين القــروض لمـن تجاوزت رواتبهــم العشرة آلاف درهــم والذين لديهــم القدرة على السداد و المنــح الماليـة لمـن رواتبهم أقل من عشرة آلاف درهم.

وأكــدت إدارة البرنامج أن معالي الشيخ حمــدان بـن مبــــارك آل نهيان وزيـر الأشغــال العامــة رئيــس مجلــس إدارة البرنـامـج وجه بالإعلان عن أسماء مستحقي المساعدات السكنية بشكل شهري تتضمن قوائم من كافة الإمارات وذلك بما يضمن الاستمرارية في الإعلان الدوري لأسماء المستحقين وتخفيف الضغط على شركاء البرنامج من الجهات المحلية والاتحادية. كما سيقوم البرنامج بإرسال رسائل نصية قصيرة للمستفيدين كل على حسب إمارته وذلك لإبلاغهم بصدور الموافقة النهائية لهم ويمكن للمستفيدين زيارة الموقع الالكتروني للبرنامج www.szhp.gov.ae للتعرف على المعلومات الخاصة بإجراءات فتح الملف والشروط الواجب اتباعها لمباشرة التنفيذ وضرورة استغلال المدة الزمنية المحددة بسنة ميلادية للإستفادة من قرار المساعدة.

وأشارت إدارة البرنامج بأنها ستنظم ملتقى للمستفيدين لتسليمهم قرارات المساعدات السكنية الخاصة بهم وسيتضمن الملتقى تقديم عرض عن كافة الإجراءات والتعليمات الخاصة بقرار المساعدة والرد على كافة الاستفسارات وتقديم العروض الخاصة بالتخفيضات.

وأكد البرنامج أنه يمكن للمستفيدين الاستفادة من نماذج المساكن المجانية المتوفرة في البرنامج التي وصلت إلى 24 نموذج والتي تتمتع بأحدث المواصفات والتصاميم وتتناسب مع كافة الأذواق والاحتياجات حيث تتوفر النماذج ذوي المساحات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ،موضحا أنه طرح العديد من المبادرات الخاصة بتخفيض تكاليف بناء المساكن ومنها مبادرة توقيع اتفاقيات شراكة مع مجموعة من شركات مواد البناء لتقديم أسعار مخفضة لمستفيدين البرنامج والتي تضم حوالي 67 شركة وتمثل هذه الشركات الموردة والمنتجة لهذه المواد الأساسية الخاصة بالبناء وتراوحت هذه الخصومات لغاية 45 % من القيمة الأساسية المعروضة في الأسواق، وسيتم تزويد المستفيدين بقائمة هذه الشركات موضحة فيها نسبة الخصم وأرقام التواصل والمستندات المطلوبة. ووفر البرنامج خط اتصال مباشر مع المستفدين للرد على كافة استفساراتهم حول كل ما يدور عن كيفية الاجراءات الواجب اتباعها بعد صدور الموافقة النهائية من خلال مركز الاتصال الذي يعمل لمدة 12 ساعة يوميا خلال أيام العمل الرسمية على الرقم 80092933 .

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

إكتشاف نجم يفوق اضاءة الشمس مليون مرة

إكتشاف نجم يفوق اضاءة الشمس مليون مرة

قال علماء من ألمانيا أمس، إنهم عثروا على أكبر نجم أصفر معروف لدى العلماء حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *