الرئيسية / آدم وحواء / رونالدو يعطي شارة انطلاق مهرجان FIFA للمشجعين

رونالدو يعطي شارة انطلاق مهرجان FIFA للمشجعين

وافد عشرات الآلاف إلى شاطئ إراسيم ابفورتاليزا مساء يوم أمس الأحد من أجل المشاركة في حدث أظهر أن حمى كأس العالم FIFA حلّت بهذه المدينة المتواجدة شمال شرق البرازيل. وشهد هذا الشاطئ الانطلاقة الرسمية لمهرجان FIFA للمشجعين الخاص بنهائيات كأس العالم 2014 FIFA، وهو حدثٌ يُقدم للمشجعين باقة مجانية من الأنشطة الترفيهية كل يوم طيلة أيام أم البطولات.  والتحق أسطورة الكرة البرازيلية رونالدو بأسماء مشهورة من عالم الموسيقى البرازيلية بغية الاحتفال بحدث يتميز بوصلات موسيقية وثقافية رفيعة المستوى ولحظات مجيدة تؤرخ لنسخ سابقة من كأس العالم. وأحيت بهذه المناسبة مجموعات بيل ماركيس ودورجيفال دانتاس وسيمون ساماريا سهرات مميزة امتعت الجماهير الحاضرة.  وبهذه المناسبة قال رونالدو: "أمر رائع أن ترى هذه الحشود العديدة من المشجعين تأتي لتحتفل بمهرجان FIFA للمشجعين؛ يا له من مكان رائع لمتابعة الحدث الكروي العالمي رفقة الأصدقاء والعائلة. أتمنى أن يسنح لي الوقت للانضمام إلى هؤلاء المشجعين في الأيام القادمة".  كانت تميمة كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، فوليكو، حاضرة خلال هذا الحدث البارز برقصاتها وحركاتها المرحة؛ كما قامت بمنح تذكرتين لمشجع محظوظ لمتابعة المباراة التي ستجمع بين البرازيل والمكسيك في فورتاليزا.  ومن المنتظر أن يستمر الاحتفال إلى يوم الخميس، وهو الموعد الذي ستفتح خلاله مهرجانات FIFA للمشجعين في المدن الاثنتي عشرة المحتضنة أبوابها رسمياً للعموم وستمنح للجماهير البرازيلية والعالمية فرصة الاستمتاع بالعرس الكروي الأبرز دون مقابل.  للمزيد من المعلومات حول مهرجان FIFA للمشجعين، تفضلوا بزيارة البوابة الإلكترونية:مهرجان FIFA للمشجعين

توافد عشرات الآلاف إلى شاطئ إراسيم ابفورتاليزا مساء يوم أمس الأحد من أجل المشاركة في حدث أظهر أن حمى كأس العالم FIFA حلّت بهذه المدينة المتواجدة شمال شرق البرازيل. وشهد هذا الشاطئ الانطلاقة الرسمية لمهرجان FIFA للمشجعين الخاص بنهائيات كأس العالم 2014 FIFA، وهو حدثٌ يُقدم للمشجعين باقة مجانية من الأنشطة الترفيهية كل يوم طيلة أيام أم البطولات.

 والتحق أسطورة الكرة البرازيلية رونالدو بأسماء مشهورة من عالم الموسيقى البرازيلية بغية الاحتفال بحدث يتميز بوصلات موسيقية وثقافية رفيعة المستوى ولحظات مجيدة تؤرخ لنسخ سابقة من كأس العالم. وأحيت بهذه المناسبة مجموعات بيل ماركيس ودورجيفال دانتاس وسيمون ساماريا سهرات مميزة امتعت الجماهير الحاضرة.

 وبهذه المناسبة قال رونالدو: “أمر رائع أن ترى هذه الحشود العديدة من المشجعين تأتي لتحتفل بمهرجان FIFA للمشجعين؛ يا له من مكان رائع لمتابعة الحدث الكروي العالمي رفقة الأصدقاء والعائلة. أتمنى أن يسنح لي الوقت للانضمام إلى هؤلاء المشجعين في الأيام القادمة”.

 كانت تميمة كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، فوليكو، حاضرة خلال هذا الحدث البارز برقصاتها وحركاتها المرحة؛ كما قامت بمنح تذكرتين لمشجع محظوظ لمتابعة المباراة التي ستجمع بين البرازيل والمكسيك في فورتاليزا.

 ومن المنتظر أن يستمر الاحتفال إلى يوم الخميس، وهو الموعد الذي ستفتح خلاله مهرجانات FIFA للمشجعين في المدن الاثنتي عشرة المحتضنة أبوابها رسمياً للعموم وستمنح للجماهير البرازيلية والعالمية فرصة الاستمتاع بالعرس الكروي الأبرز دون مقابل.

 للمزيد من المعلومات حول مهرجان FIFA للمشجعين، تفضلوا بزيارة البوابة الإلكترونية:مهرجان FIFA للمشجعين

عن يوسف جبران

شاهد أيضاً

نتيجة مباراة البرازيل وكرواتيا الافتتاحية لكأس العالم 2014

نتيجة مباراة البرازيل وكرواتيا الافتتاحية لكأس العالم 2014 !!

  انتهت قبل قليل احداث المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2014 فى البرازيل !! ولم يخيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *