الرئيسية / جرائم وحوادث / رجل يغتصب امرأة بمعاونة زوجها ثم يقتلاها

رجل يغتصب امرأة بمعاونة زوجها ثم يقتلاها

 

ت57471جرد زوج من مشاعره الإنسانية، واتفق مع صديق له للتعدي على زوجته جنسيا والتناوب عليها، وبعد أن أفاق تخلص منها وقتلها بمساعدة صديقه، وألقوا بجثتها وسط الزراعات في أطراف مدينة سرس الليان.

وتلقى مدير أمن المنوفية، بلاغًا من الرائد محمود طه رئيس مباحث سرس الليان يفيد بالعثور على جثة لامرأة مجهولة عارية وملقاة بمنطقة مهجورة بأطراف المدينة.

وتم تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي بوبتكثيف التحريات والتقصي والفحص تبين لفريق البحث ملابسات خطيرة، وهي قيام “حافظ.س.أ. 25 سنة عاطل ومسجل سوابق مخدرات زوج المجني عليها بقتل زوجته “سماح .م.ع “16 سنة بعد أن اصطحب صديق له “أحمد .م.ك” 22 سنة عاطل وتعدوا جنسيا على زوجته بعد تناولهم جرعات كبيرة من المخدرات.

أمام النيابة، اعترف المتهمان بقيامهم بالتعدي الجنسي والتناوب على المجني عليها وسط صرخاتها التي أطلقتها للاستغاثة بالزوج ، إلا ان الزوج أقر في التحقيقات أنه كان تحت تأثير المخدرات ولم يكن واعيا لما يحدث ولم يدرك حقيقة المشهد المؤسف وقررا بعد إفاقته إخفاء جريمته الوحشية بالتخلص من المجنى عليها بمساعده رفيق السوء بأن ضربها على رأسها بقطعة حديد ووضعها داخل جوال من البلاستيك وألقى بجثتها فى أطراف مدينة سرس الليان، ولاذ بالفرار وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة.

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *