الرئيسية / غريب عجيب / رجل بولندي أجاب على المكواة الساخنة بدلاً من الهاتف!

رجل بولندي أجاب على المكواة الساخنة بدلاً من الهاتف!

تومس باسيكووسكي رجل بولندي يبلغ من العمر 32 عاماً، وقد يكون نادراً من بين الرجال، فتومس يؤمن بمبدأ المساواة ووجود التعاون بين الزوج وزوجته في كل شيء والأهم في الأعباء المنزلية. تومس أثناء اجازته الأسبوعية وفي انشغال زوجته بأمور منزلية أخرى قرر أن يقوم بكي الملابس بدلاً عنها، فأدرا التلفاز على برنامجه المفضل وبدأ بالكي، ولأنه من الصعب على الرجل التركيز في شيئان معاً فإن كل تركيز توماس انصب على التلفاز، وفي أثناء ذلك رن جرس الهاتف و"لفهاوة" تومس أسرع بالتقاط الهاتف كما ظن ووضعه على وجهه ليشعر بنيران تشتعل في نصف وجهه الأيسر . فبدلاً من سماع صوت الطرف الاخر سمع صوت احتكاك جلد وجهه بالمكواة ولم تفلح أي محاولات لتقليل الألم الذى يشعر به فأضطر الى طلب الاسعاف و ذهب الى المستشفى لتلقى العلاج من آثار الحروق الشديدة التي اصابت وجهه وعينه.تومس باسيكووسكي رجل بولندي يبلغ من العمر 32 عاماً، وقد يكون نادراً من بين الرجال، فتومس يؤمن بمبدأ المساواة ووجود التعاون بين الزوج وزوجته في كل شيء والأهم في الأعباء المنزلية.

تومس أثناء اجازته الأسبوعية وفي انشغال زوجته بأمور منزلية أخرى قرر أن يقوم بكي الملابس بدلاً عنها، فأدرا التلفاز على برنامجه المفضل وبدأ بالكي، ولأنه من الصعب على الرجل التركيز في شيئان معاً فإن كل تركيز توماس انصب على التلفاز، وفي أثناء ذلك رن جرس الهاتف و”لفهلوة” تومس أسرع بالتقاط الهاتف كما ظن ووضعه على وجهه ليشعر بنيران تشتعل في نصف وجهه الأيسر .

فبدلاً من سماع صوت الطرف الاخر سمع صوت احتكاك جلد وجهه بالمكواة ولم تفلح أي محاولات لتقليل الألم الذى يشعر به فأضطر الى طلب الاسعاف و ذهب الى المستشفى لتلقى العلاج من آثار الحروق الشديدة التي اصابت وجهه وعينه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سلم كهربائي يقتل رجلاً!

سلم كهربائي يقتل رجلاً!

توفي رجل في الـ45 من العمر خنقاً بوشاحه الذي علق في سلالم كهربائية بعد سقوطه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *