الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / رئيس الدولة يتسلم كأس أبطال الأندية الخليجية من سيف بن زايد

رئيس الدولة يتسلم كأس أبطال الأندية الخليجية من سيف بن زايد

رئيس الدولة يتسلم كأس أبطال الأندية الخليجية من سيف بن زايداستقبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله” في قصر الروضة بمدينة العين بعد ظهر اليوم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس الذي أهدى سموه كأس بطولة الأندية الخليجية للأندية الأبطال “خليجي 28 ” التي أحرزها فريق نادي بني ياس لكرة القدم بعد تغلبه في المباراة النهائية التي جمعته أمس الأول مع فريق الخور القطري بهدفين نظيفين على استاد بني ياس بالشامخة.

وهنأ صاحب السمو رئيس الدولة فريق بني ياس والجهاز الفني والاداري على هذا الإنجاز بفوزه ببطولة الأندية الخليجية للأندية الأبطال ” خليجي 28 ” .

وأكد صاحب السمو رئيس الدولة ان حصد البطولات والنتائج ورفع راية البلاد عاليا لن يتحقق الا بالمثابرة والتفاني وحب الوطن وبذل الجهود وترجمة ما يسخر من امكانيات على أرض الواقع وهذا ما تحقق  ونريد أن يتحقق فى بطولات قادمة” .

وأشار سموه الى أن الرياضة بمختلف أنواعها باتت من أهم المجالات التي نوليها كل اهتمامنا في دولة الإمارات .. موضحا سموه ان تطورها وتحقيق انجازاتها يعكس الوجه الآخر من التطور والنمو والازدهار على كافة الصعد  .

وأكد سموه حرصه على مواصلة دعم الرياضة والرياضيين فى الدولة بمختلف الالعاب لتستمر معها سواعد شباب الامارات فى رفع راية الوطن خفاقة فى كل المحافل الرياضية فى الداخل والخارج ..متمنيا سموه لفريق نادي بني ياس كل التوفيق والنجاح في الاستحقاقات والمنافسات المستقبلية .

وحث صاحب السمو رئيس الدولة أبطال ” خليجي 28 ” على أن يتخذوا من هذا الانجاز خطوة أولى لمشوار قادم من الانجازات التي تعكس مدى ما وصلت اليه الدولة من مكانة مرموقة وتطور في مختلف المجالات وان يكونوا قدوة ومثالا لغيرهم من الشباب في التحلي بالأخلاق الحميدة .

وأعرب الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان عن سعادته باهداء صاحب السمو رئيس الدولة كأس بطولة الأندية الخليجية ..معربا سموه عن شكره وتقديره وامتنانه لصاحب السمو رئيس الدولة على الدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة والرياضيون في الدولة من قبل سموه ليس في هذه البطولة فحسب بل في كل المسابقات والمنافسات الرياضية التي تقام داخل الدولة وخارجها ويعد هذا بمثابة الدافع لتحقيق هذا الانجاز التاريخي .

وأكد سمو رئيس نادي بني ياس على مواصلة المشوار وبذل الجهود من اجل تحقيق بطولات قادمة وفاء واخلاصا للوطن الغالي في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله على ماتوفره وتسخره من امكانات ودعم مستمرين بما يوفر كل أسباب النجاح والتتويج فى البطولات واعلاء راية الوطن في كل محفل رياضي.

حضر اللقاء سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي بني ياس ومعالي الشيخ أحمد بن سيف آل نهيان ومعالي أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة وسعادة خلفان سلطان بن حضيرم الكتبي وكيل بدائرة الأعمال الخاصة لصاحب السمو رئيس الدولة وعدد من الشيوخ وكبار المسئولين .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *