الرئيسية / أخبار / رئيس الدولة يأمر بتقديم مساعدات غذائية للشعب اليمني بقيمة 500 مليون درهم

رئيس الدولة يأمر بتقديم مساعدات غذائية للشعب اليمني بقيمة 500 مليون درهم

رئيس الدولة يأمر بتقديم مساعدات غذائية للشعب اليمني بقيمة 500 مليون درهم

أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” باعتماد 500 مليون درهم لشراء وتوزيع مواد غذائية متنوعة للشعب اليمني الشقيق بصورة عاجلة .. وذلك انطلاقا من مشاعره الأخوية تجاه الشعب اليمني الشقيق و حرص سموه على تخفيف معاناته الحياتية في الظروف الصعبة التي يمر بها وتوفير احتياجاته الأساسية من السلع والمواد الغذائية حتى يتمكن من اجتيازها واستكمال مرحلة البناء الجديدة بما يؤمن له الأمن والاستقرار والرخاء.

وكلف صاحب السمو رئيس الدولة ” مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ” بشراء هذه المواد من الأسواق المحلية في اليمن .. بهدف تنشيط الاقتصاد وإنعاش السوق المحلية .. و تشمل هذه المواد الأرز و الطحين و السكر والزيت و حليب الأطفال و المعلبات الغذائية و غيرها من المواد والاحتياجات الضرورية.

ووجه صاحب السمو رئيس الدولة المؤسسة بتقديم هذه المساعدات مباشرة إلى الشعب اليمني من خلال إقامة منافذ للتوزيع في مختلف مناطق اليمن لضمان وصولها في أسرع وقت إلى أكبر إعداد من شرائح المجتمع اليمني و يكفل تخفيف معاناتهم الحياتيه ..

و تأتي هذه المساعدات في إطار حرص دولة الإمارات الدائم على تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للأشقاء في اليمن في المجالات التنموية والاقتصادية والإنسانية تجسيدا للعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين الشعبين والبلدين الشقيقين.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

رئيس بنك هولندي يتنكر في زي "مومس" لتحفيز العاملين

رئيس بنك هولندي يتنكر في زي “مومس” لتحفيز العاملين

لم يجد رئيس بنك ايه بي ان أمرو، ثالث أكبر البنوك الهولندية لتحفيز موظفي البنك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *