الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / رئيس الإمارات “في حالة مستقرة بعد إصابته بجلطة”

رئيس الإمارات “في حالة مستقرة بعد إصابته بجلطة”

رئيس الإمارات "في حالة مستقرة بعد إصابته بجلطة"

أصدرت وزارة شؤون الرئاسة، بياناً أوضحت فيه استقرار الحالة الصحية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بعد تعرض سموه لوعكة صحية.

وورد في البيان: «تعلن وزارة شؤون الرئاسة أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، تعرض صباح الجمعة لوعكة صحية نتيجة جلطة ألمت به، مما استدعى الأطباء إلى إجراء عملية جراحية لسموه.. وقد استقرت حالة سموه الصحية بعدها والحمد لله.. حفظ الله سموه من أي مكروه، ومنّ عليه بالشفاء العاجل».

وتلقى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالات هاتفية من رؤساء وقادة عدد من الدول الشقيقة تطمئن على صحة صاحب السمو رئيس الدولة واعرب القادة عن تمنياتهم لسموه بالشفاء العاجل وان يمن المولى عز وجل عليه بموفور الصحة والعافية ليواصل قيادته الحكيمة لدولة الامارات وشعبها نحو تحقيق المزيد من التقدم والازدهار والنماء. وطمأن سموه القادة على صحة صاحب السمو رئيس الدولة وبانه في حالة مستقرة ومطمئنة، معربا سموه عن شكره وتقديره لهم على مشاعرهم الاخوية العميقة وتمنياتهم الصادقة.

وفور صدور البيان، وفي زمن قياسي، تجلت أبهى صور الولاء والوفاء، من شعبنا الملتف حول قيادته، فلم يكد يمضي نصف ساعة، حتى تصدر المركز الأول في قائمة «ترند» على «تويتر» أكثر من وسم يدعو بالشفاء لسموه. كما توالت الدعوات من المسؤولين والمواطنين أن يطيل الله عمر رمز البيت المتوحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *